بليك ليفلي تعلن عن إغلاق موقعها الصحي

بليك ليفلي

بليك ليفلي

 بليك

بليك

بليك ليفلي قرار الاغلاق صعب

بليك ليفلي قرار الاغلاق صعب

برنت من الموقع قبل الاغلاق

برنت من الموقع قبل الاغلاق

برنت من الموقع قبل الاغلاق

برنت من الموقع قبل الاغلاق

برنت من الموقع قبل الاغلاق

برنت من الموقع قبل الاغلاق

منذ عام تقريبا أطلقت الممثلة بليك ليفلي موقعها الإليكتروني الذي يحمل اسم "Preserve" وهو موقع يقدم نصائح تتعلق بالحياة الصحية المتوازنة، وقد كانت الكثير من الملابس التي صممتها ليفلي بالإضافة إلى عدد من السلع الأخرى تعرض للبيع على هذا الموقع، ومن خلال هذا الموقع أعلنت بليك عن حملها بطفلتها جيمس، ولكن ليفلي أعلنت مؤخرا عن إغلاق موقعها نهائيا في يوم 9 أكتوبر في هذا العالم. وشرحت ليفلي أسباب إغلاقها لموقع "Preserve" في مقابلة جديدة لها. 
 
سبب غلق الموقع
خلال مقابلة جديدة للممثلة بليك ليفلي مع مجلة "Time" ذكرت ليفلي أنها قررت إغلاق موقع "Preserve" لأنه لم يحقق الهدف الذي أنشأته من أجله وهو إحداث تغيير في حياة الآخرين. وقد قالت ليفلي أيضا أنها لم تطلق الموقع بهدف التسلية وإنما أطلقته لأنها أرادت أن تقدم المساعدة والنصائح للأخرين. وتحدثت بليك عن ذلك وقالت: "أنا شخص معروف لذلك أعتقد أن الناس ستستمع للأشياء التي سأقولها".
 
صعوبة اتخاذ القرار
بليك ليفلي تحدثت أيضا خلال المقابلة عن صعوبة اتخاذها لقرار إغلاق موقع "Preserve" وقالت: "أنه أمر مخيف للغاية، لم أتصور في يوم من الأيام أنني سيكون لدي الجرأة والشجاعة لفعل لذلك ولأن أقول لقد قررت إغلاقه لأنني لم أنشئ شيئا يحدث تأثيرا وتغيير حقيقي كما كنت أتوقع، وأنا ليس لدي النية لأن أجعل الموقع يستمر كما هو عليه وأكتفي فقط بعرض منتج هنا وآخر هناك"، وأضافت ليفلي مؤكدة أن لديها مشروع جديد يحقق ما كانت تأمل أن يحققه موقع " Preserve" وأن مشروعها الجديد سيكون مفاجئة حقيقة للجميع، بليك تحدثت عن ذلك.
 
وقالت: "لن يكون الأمر سهلا ولكن لدي خطة وأنا متحمسة للغاية لتنفيذها، وهذه المرة سأحقق الهدف الذي أطمح إليه".
 
بليك ليفلي ذكرت خلال المقابلة أنها تعلم تماما أنها ستتعرض للعديد من الانتقادات بسبب إغلاقها المفاجئ لموقها وأكدت أنها موقنة أن الأمور ستصبح على مايرام في نهاية الأمر. وقد تحدثت عن ذلك وقالت: "الأنباء عن إغلاق الموقع ستحدث الكثير من الضجة، وأنا أعلم أنني سأبدو وقتها كشخص مزعج للغاية وأن الكثيرون سينزعجون من خطوة إغلاق الموقع ولكن عندما يدرك الجميع ما أخطط لفعله سأبدو بمظهر رائع وسيعود الجميع ليتعاملوا مع بلطف من جديد".