تايلور سويفت تتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لمساعدة طفل صغير

تايلور سويفت تتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لمساعدة طفل صغير

تايلور سويفت تتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لمساعدة طفل صغير

تايلور سويفت

تايلور سويفت

الطفل المصاب بالسرطان

الطفل المصاب بالسرطان

رسالة الشكر

رسالة الشكر

تبرعت المغنية تايلور سويفت بمبلغ 50 ألف دولار في هذا الأسبوع لطفل صغير يدعى أيدين يبلغ من العمر 13 شهراً وتم تشخيص إصابته مؤخرا بمرض السرطان، هذا الطفل الصغير هو قريب للراقص المحترف كيم "توشي" ديفيدسون وهو أحد الراقصين المحترفين الذين يعملون مع تايلور سويفت في جولتها الموسيقية العالمية "1989".
 
أسرة الطفل أيدين كانت نشرت قصة إصابته بالسرطان على موقع إليكتروني يحمل اسم "GoFundMe" وكانت الأسرة تهدف لجمع مبلغ 20 ألف دولار لمعالجة أيدين ولكن بفضل المبلغ الذي تبرعت به تايلور أصبح لدى الأسرة في حساب التبرعات مبلغ 53.675 ألف دولار وذلك حتى مساء يوم الأربعاء.
 
تايلور أعلنت المساعدة
تايلور سويفت كانت قد أعلنت عن تبرعها بمبلغ 50 ألف دولار للمساهمة في علاج الطفل أيدين في رسالة نشرتها على موقع "GoFundMe" وكتبت فيها: "إلى الطفل أيدين، لقد كنت محظوظة للغاية بالعمل مع عمك توشي في الجولة الموسيقية، وجميعنا هنا نتمنى أن تصبح في أفضل حال أنت ووالدتك ونبعث إليكما بالكثير من الحب، مع حبي، تايلور". 
 
كيم "توشي" ديفيدسون نشر صورة لرسالة تايلور سويفت على صفحته على الانستغرام وكتب معلقا عليها: "بعد أن وصلت طائرتي إلى تورنتو، كان أول شيء شاهدته هو هذه الرسالة، تايلور سويفت أنت ملاك حقيقي وأنا وأسرتي لا نستطيع أن نقدم لك ما يكفي من الشكر، إنها بالفعل شخص غير عادي، هديتها هذه ستساعد توشي الصغير على التغلب على هذه المحنة".
 
رسالة شكر لتايلور
موقع "GoFundMe" تم تحديثه في يوم الأربعاء ونشرت عليه رسالة شكر من الموقع مقدمة لتايلور سويفت لتبرعها السخي ولكيم "توشي" ديفيدسون لمساهمته في نشر قصة أيدين، ولقد كتب في هذه الرسالة: "شكرا جزيلا لكما أنتما الاثنان، الكلمات لا يمكنها أن تصف امتناننا لكما ولكل من عمل على مساعدة أيدين".