إبنة جوني ديب تقوم بدور شقيقة ناتالي بورتمان في فيلم جديد

 ناتالي تشاهد الاشباح

ناتالي تشاهد الاشباح

ناتالي من الفيلم

ناتالي من الفيلم

 ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

 ليلى روز ديب عارضة الازياء

ليلى روز ديب عارضة الازياء

ليلى ديب من الفيلم

ليلى ديب من الفيلم

اول بطولة ليلى ديب

اول بطولة ليلى ديب

ناتالي بورتمان تقوم حاليا بتصوير مشاهد فيلمها الجديد "Planetarium" في العاصمة الفرنسية باريس، وفي هذا الفيلم الذي تدور أحداثه في فترة ثلاثينيات القرن العشرين ستقوم بورتمان وليلي روز ديب إبنة الممثل الشهير جوني ديب بدور شقيقتين، وفي الصور الجديدة التي نشرت للممثلة ناتالي بورتمان وللممثلة الناشئة وعارضة الأزياء ليلي روز ديب تبدو الإثنتان كشقيقتين بالفعل بسبب التشابه الكبير بين ملامحهما.
 
أول دور لليلي روز ديب
فيلم "Planetarium" سيكون أول دور سينمائي كبير للممثلة الشابة ليلي روز ديب والتي لا يتجاوز عمرها 16 عاماً. وكانت ليلي روز قد بدأت مؤخرا مسيرتها الفنية بالعمل كعارضة أزياء وذلك بعد أن ظهرت في عرض أقيم في شهر مارس في هذا العام لمجموعة "Metiers d'Art" من "Chanel" لعام 2014-2015. 
 
قصة الفيلم
حتى الآن لا نعرف الكثير عن قصة فيلم "Planetarium" ولكن طبقا لما نشرته مجلة " Variety" فإن الفيلم يحكي قصة العلاقة بين شقيقتين تستطيعان التواصل مع الأشباح ويقوم بإخراج الفيلم المخرجة الفرنسية ريبيكا زلوتوفيسكي. هذا الفيلم سيكون المرة الثانية للممثلة ناتالي بورتمان التي تعمل فيها مع مخرج فرنسي. وكانت المرة الأولى التي عملت فيها ناتالي بورتمان مع مخرج فرنسي في فيلم "Leon: The Professional" الذي عرض في عام 1994 وكانت ناتالي بورتمان وقتها طفلة صغيرة.