صديقة جيم كاري تنتحر بسبب..

جيم مع صديقته المتوفاة

جيم مع صديقته المتوفاة

رسالة الوداع

رسالة الوداع

جيم وصديقته قبل الانفصال

جيم وصديقته قبل الانفصال

 تغريدة جيم كاري

تغريدة جيم كاري

صدمة جيم كاري

صدمة جيم كاري

عثر على جثة كاثريونا وايت صديقة الممثل جيم كاري في منزلها في لوس أنجلوس ، وطبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن صديقين من أصدقاء وايت قد قاما بإبلاغ الشرطة بعد أن عثرا على جثة وايت في منزلها بعد ذهابهم لزيارتها، ولقد عثرت الشرطة على عدد من الأقراص المخدرة بجانب جثة وايت ورسالة انتحار موجهة للممثل جيم كاري، ولقد تحدثت وايت في جزء من رسالتها عن انفصالها عن كاري في يوم 24 سبتمبر، وايت توفيت عن عمر يناهز 30 عام.
 
رسالة وداع
كانت كاثريونا وايت التي عملت كخبيرة للمكياج قد كتبت في نفس يوم وفاتها تغريدة غريبة قالت فيها: "سأترك موقع تويتر، أتمنى أنني كنت بمثابة ضوء لمقربين لي وللأعزاء على قلبي"، ويعتقد الكثيرون أن هذه التغريدة كانت بمثابة إشارة إلى نية وايت في الانتحار، وتشير التحقيقات الأولية لأجهزة التحقيق الجنائي أن وفاة وايت جاءت بسبب الانتحار بابتلاع الأقراص المخدرة.
 
صدمة جيم كاري
الممثل الكوميدي جيم كاري 52 عام عبر عن صدمته لوفاة صديقته السابقة كاثريونا وايت في تصريح له لشبكة " E! News" قال فيه: "لقد كانت بالفعل زهرة أيرلندية رقيقة أكثر حساسية من تعيش في هذه الأرض، لقد كانت محبة للآخرين وكانت محبوبة من الآخرين، أشعر بالكثير من الحزن على أسرتها وأصدقائها وكل من أحبها واهتم بأمرها، نحن جميعنا نشعر في هذا الوقت كأننا ضربنا بصاعقة".
 
جيم كاري وكاثريونا وايت تقابلا للمرة الأولى في عام 2012 وتواعدا بعدها لعدة أشهر وبعدها انفصلا لفترة وعادا لاستئناف علاقتهما مجددا في شهر مايو في هذا العام.