ماهو سر عدم قص شعر هاربر بيكهام ؟

 شعر هاربر مثل شعر الاميرات

شعر هاربر مثل شعر الاميرات

 فيكي غاضبة بسبب هذا القرار

فيكي غاضبة بسبب هذا القرار

هاربر فرحة بعدم قص شعرها

هاربر فرحة بعدم قص شعرها

 شعري لا ماما

شعري لا ماما

 ديفيد متيم بابنته

ديفيد متيم بابنته

بروكلين يحمل هاربر

بروكلين يحمل هاربر

كشف لاعب كرة القدم المتقاعد ديفيد بيكهام عن أنه لا يرغب أبدأ في أن تقوم ابنتها هاربر البالغة من العمر 4 سنوات بقص شعرها، ولقد قال ديفيد بيكهام مازحا خلال مقابلة له مع موقع " Yahoo! Style" أنه منع زوجته فيكتوريا من اصطحاب ابنتهما هاربر إلى صالون التجميل لأنه يرغب في أن يكون شعر هاربر طويل مثل شعر الأميرات على حد قوله.
 
سر عدم قص شعر هاربر
ديفيد بيكهام وهو أب لثلاثة أبناء آخرين هم بروكلين 16 عام، روميو 13 عام وكروز 10 أعوام، تحدث عن السر وراء شعر ابنته هاربر الطويل خلال مقابلة له مع " Yahoo! Style" وقال: " منذ عام تقريبا قالت لي زوجتي: ربما حان الوقت لقص شعر هاربر قليلا، فقلت لها: لا يجب أن ندعه ليصبح أكثر طولا، لا تلمسيه ودعيه لشأنه" وأضاف ديفيد بيكهام: "نحن لم نقص شعرها منذ ولادتها، أعتقد أن طول شعرها اقترب لركبتيها".
 
ديفيد خبير شعر!!
ديفيد بيكهام 40 عام لديه خبرة لا بأس بها في قص الشعر فوالدته ساندرا كانت تعمل مصففة للشعر ولقد كشف بيكهام خلال مقابلته مع " Yahoo! Style" عن أنه يقوم أحيانا بقص شعر أولاده الثلاثة بروكلين وروميو وكروز ولكنه لا يستخدم المقص لفعل ذلك لأنه لا يجيد التعامل مع المقصات ولقد تحدث عن ذلك وقال: "إذا كانت قصة الشعر تحتاج لاستخدام مقص فالأولاد يعلمون أنني لن أقوم بها لأن والدتي لم تعلمني كيفية استخدامه".
 
مشاكل بسبب تدليل هاربر
ديفيد بيكهام كان قد تحدث في وقت سابق لبرنامج " Entertainment Tonight" عن أنه يدلل ابنته هاربر كثيرا مقارنة بأشقائها الأولاد ولقد تحدث عن ذلك وقال: "أنا بالتأكيد أكثر حزما في التعامل مع الأولاد مقارنة بتعاملي مع هاربر وهذا بالطبع يوقعني في الكثير من المشكلات مع زوجتي".