أوسم العزاب من نجوم الدراما التركية

انجين اكيوريك Engin Akyurek

انجين اكيوريك Engin Akyurek

كاغاتاي اولوسو Cagatay Ulusoy

كاغاتاي اولوسو Cagatay Ulusoy

بوراك أوزجيفيت Burak Ozcivit

بوراك أوزجيفيت Burak Ozcivit

مراد يلدريم Murat Yildirim

مراد يلدريم Murat Yildirim

بيرك اوكتاي Berk Oktay

بيرك اوكتاي Berk Oktay

 كينان اميرزالي اوغلو Kenan İmirzalıoğlu

كينان اميرزالي اوغلو Kenan İmirzalıoğlu

منذ أن تعرف العالم العربي بشكل عام والخليجي بشكل خاص على الدراما التركية وهو واقعون في غرام قصص الحب و عالم العواطف الجياش خاصة وأن أبطال المسلسلات سواء من نساء أو رجال يضيفون بلا شك سحرهم الخاص على الشخصيات التي يمثلونها. 
تحدثنا في مواضيع سابقة عن جميلات الدراما التركية مثل توبا بيوكوستون و بيرين سات و غيرهم. أما تركيزنا اليوم فهو الرجال حيث نضع لكم قائمة بأوسم "العزاب" من نجوم المسلسلات التركية .. 
 
انجين اكيوريك Engin Akyurek
 
سحر هذا الأسمر الوسيم جمهور الدراما التركية في السينما والتلفزيون بطول قامته و عينيه الداكنتين. وقد لفت انجين اكيوريك أنظار العالم بشكل خاص بعد ظهوره أولاً في مسلسل "فاطمة الغول" مع بيرين سات ومن ثم في مسلسل "العشق المشبوه" مع توبا بيوكوستون. يبلغ انجين من العمر 33 عاماً و هو أعزب .. أما آخر مغامراته العاطفية فقد كانت مع الممثلة توفانا توركاي. 
 
كاغاتاي اولوسو Cagatay Ulusoy
 
رحلة الشاب الوسيم كاغاتاي اولوسو في عالم التمثيل كانت بعد خطوات كبيرة في عرض الأزياء حيث فاز عام 2010 بجائزة "أفضل عارض أزياء في تركيا". ولكن يبدو أن عالم التمثيل كان يشده حيث قرر أن يخضع لدروس في الدراما و التمثيل  وبالفعل قدم أول دور بطولة له عام 2011م من خلال فيلم "Anatolian Eagles". ولد كاغاتاي لأم بوسنية عام 1990م ويبلغ من العمر 25 عاماً وعلى الرغم من ارتباط اسمه بالعديد من الجميلات كانت أخراهن النجمة التركية سيرناي ساريكايا Serenay Sarikaya التي اشتهرت بدور نسيم في مسلسل "ليلى" إلا أنه ينتمي إلى حزب العزاب حتى الآن. 
 
بوراك أوزجيفيت Burak Ozcivit
 
بوراك أوزجيفيت ممثل و عارض أزياء يمتاز بإطلالته الرياضية وعينيه الثاقبتين و شعره الكثيف! اشتهر بدوره في مسلسل "الحب المستحيل" كما جعل بوراك للشوارب سحراً خاصاً بعد أن أطل بها من خلال شخصية "بالي بيك" في الجزء الثاني من مسلسل "حريم السلطان" حيث عشقه الآلاف في الوطن العربي بعد هذا الدور. يبلغ بوراكأوزجيفيت من العمر 30 عاماً و هو أعزب إلا أنه على علاقة عاطفية بالممثلة التركية فخرية إفجانFahriye Evcen. 
 
مراد يلدريم Murat Yildirim
 
مراد يلدريم ممثل تركي تنطق عيناه قبل شفتاه؛ له كاريزما من نوع خاص تتلخص في رزانته و إحساسه العالي! عشقه الجماهير بعد دوره في مسلسل "عاصي" مع الجميلة توبابيوكوستون. كان حتى العام الماضي متزوجاً من الممثلة التركية بورشينتيرزيأولوBurçinTerzioğlu ولكن الزواج الذي استمر 6 سنوات انتهى بالطلاق عام 2014م.يبلغ مراد من العمر 36 عاماً وله أم من جذور عربية! يذكر أن مراد أدى فريضة الحج هذا العام و طمأن جمهوره بسلامته بعد العودة. 
 
بيرك اوكتاي Berk Oktay
 
بيرك اوكتاي عارض أزياء محترف تضم سيرته المهنية في هذا المجال عروضاً عالمية في ميلانو و طوكيو و روسيا أيضاً! إلا أن ذلك لم يثنه عن إتمام دراسته الجامعية ..! اشترك في العديد من أعمال الدراما التركية مثل "الشوارع الخلفية" و مسلسل "ويبقى الأمل". يبلغ بيرك من العمر 32 عاماً و له ابتسامة لعوبة فطرت القلوب بسحرها وهو لا يزال أعزباً حتى الآن ويبحث عن حب من خارج الوسط الفني! 
 
كينان اميرزالي اوغلو Kenan İmirzalıoğlu
 
بعد أدوار البطولة في مسلسلات رائعة مثل "القبضاي" و "ايزل" أثبت كنان اميرزالي اوغلو بأنه أكثر من مجرد رجل مهيب بقامة جذابة و عينين حادتين! فقد فاز في بداية مشواره في عالم الشهرة بجائزتي "أفضل عارض في تركيا" و "أفضل عارض في العالم" والتي تلقى بعدها عروضاً عديدة للعمل في المجال السينمائي و التلفزيوني. يبلغ كنان من العمر 41 عاماً ولم يضع خاتم الزواج في اصبعه حتى الآن! إلا أن مرتبط عاطفياً مع الممثلة التركية Sinem Kobal. وقد صدم كينان عشاقه مطلع هذا العام بإعلانه اعتزال الشاشة الفضية قطعياً و التزامه بتقديم أعمال سينمائية فقط! ويعود السبب في ذلك حسب تصريحه إلى مصدر مقرب إلى الوقت الطويل الذي يستغرقه تصوير المسلسلات و كذلك مدة عرضها.