جيجي حديد ترد على منتقديها بسبب وزنها

 من عروض ازياء ربيع 2016

من عروض ازياء ربيع 2016

جيجي وشقيقتها

جيجي وشقيقتها

جيجي حديد

جيجي حديد

عارضة الأزياء جيجي حديد كسرت أخيرا صمتها حيال ما تردد من تعليقات سلبية بخصوص وزنها.
 
جيجي حديد (20 عاماً) قامت بالرد على منتقديها في رسالة طويلة نشرتها على موقع الانستقرام، وفي هذه الرسالة دافعت جيجي عن نفسها بخصوص ما تردد عن وزنها ومظهر جسدها الذي يختلف عن المظهر البالغ النحافة والذي يميز عارضات الأزياء عادة وطلبت من متابعيها أن يكونوا أكثر لطفا وتفهما، ليس معها فقط ولكن مع الآخرين أيضا.
 
جيجي حديد التي تواعد حاليا المغني جو جوناس كتبت في رسالتها على الانستغرام: "الكثير من الأشخاص سارعوا بكتابة تعليقات سلبية في هذا الشهر، صحيح أن التعليقات السلبية التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي تأتي من أناس لا يعرفون حقيقة ما يتحدثون عنه ولكنني فقط إنسانة ولن أكذب عليكم وسأعترف أنني تركت هذه التعليقات السلبية تؤثر في قليلا عندما تصل لهذه المرحلة في حياتك العملية عليك أن تعيد التفكير فيما تفعله وما الرسالة التي ترغب في إيصالها، ما تريد قوله للأخرين".
 
لست الأفضل
جيجي حديد شرحت في رسالتها أن هناك أنواع مختلفة من عارضات الأزياء اللاتي يظهرن في عروض الأزياء والمجلات. ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لا، أنا لا أمتلك نفس نوع الجسد الذي يميز عارضات الأزياء اللاتي يظهرن في عروض الأزياء، ولا أعتقد أيضا أنني الأفضل في عروض الأزياء التي أشارك فيها وأعتقد أن أمامي الكثير لأتعلمه، ولكنني لست عارضة الأزياء الأولى أو الأخيرة التي تمتلك جسدا من هذا النوع".
 
وأضافت جيجي: "يمكنك أن تقول الكثير عما أنا عليه وعما وصلت إليه ولكن في الحقيقة أنا شخص يعمل بجد و أتيحت له فرصة الدخول إلى عالم الأزياء والموضة في وقت تغير فيه الكثير في ذلك المجال".
 
دعم متواصل
وتابعت جيجي حديد في رسالتها: "أنا فقط أقوم بعملي، وأمثل مظهر جسدي لم يكن مقبولا في مجال الموضة في الماضي ولكنني محظوظة للغاية لحصولي على الكثير من الدعم من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس وهؤلاء الذين يعلمون أن الموضة تتغير وأن هذه هي طبيعة الفنون، لا يمكن أن تبقى كما هي بدون تغيير للأبد ونحن الآن في عام 2015، لذلك إن لم تكن من هؤلاء الأشخاص فلا داعي أن تصب جام غضبك علي".
 
وأضافت جيجي: "نعم أنا صاحبة جسد ممتلئ ولدي منحنيات في جسدي ولكنني لا أطلب الحصول على معاملة استثنائية، عينات الملابس التي تقدم لي في العمل تناسب مقاسي والتعليقات السلبية لن تجعلني أرغب في تغيير مظهر جسدي ولن تجعلني أقول لا للمصممين الذين يرغبون في ظهوري في عروضهم وهي أيضا لن تغير رأي المصممين بخصوصي، إذا أراد المصمم أن أظهر في عرضه فسأظهر وإذا لم يكن يريد ذلك فلن أفعل، هكذا تسير الأمور وهكذا ستسير أيضا في المستقبل".
 
جيجي اختتمت رسالتها قائلة: "إذا لم تتفق مع ما ذكرته فعليك ألا تتابعني أو تشاهدني لأنني لن أذهب إلى مكان آخر، أنا باقية هنا وفخورة بجسدي الذي جعل حياتي المهنية بالشكل التي هي عليه الآن، لقد قلت هذا من قبل وسأقوله من جديد، أتمنى أن يتحدث الجميع عن الأشياء التي تشكل مصدر إلهام لهم وليس الأشياء التي تساعد على هدم الآخرين، وعليك على الأقل أن تكون منفتحا للتغير حتى إن لم تكن جزءاً منه، لأنه سيحدث بدون شك".