صوفيا فيرجارا ستتزوج في نوفمبر

صوفيا وجو

صوفيا وجو

كيد بالعزال

كيد بالعزال

صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا وخطيبها جو

صوفيا فيرجارا وخطيبها جو

صوفيا فيرجارا تؤكد أنها ستتزوج من خطيبها في شهر نوفمبر

صوفيا فيرجارا تؤكد أنها ستتزوج من خطيبها في شهر نوفمبر

حب وغرام

حب وغرام

أعلنت الممثلة الكولومبية الأصل صوفيا فيرجارا عن موعد حفل زفافها على خطيبها الممثل جو مانجانيللو سيكون في شهر نوفمبر، وذلك خلال مقابلة صحفية أجريت معها في حفل توزيع جوائز إيمي في دورته السابعة والستين.
 
ريان سيكريست مراسل برنامج "E! News" كان قد أجرى لقاء صحافيا مع فيرجارا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2015 وخلال هذا اللقاء تحدثت فيرجارا عن عطرها الجديد وموعد حفل زفافها وقالت: "العطر عن الحب وهو سيصدر في شهر أكتوبر، مصدر إلهامي لهذا العطر هو حفل زفافي الذي سيقام في شهر نوفمبر، إنه عطر رومانسي وجذاب".
 
إطلالة أنثوية في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2015
صوفيا فيرجارا تحدثت أيضا عن الفستان الذي ظهرت في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2015 وقالت: "هذا الفستان من ماركة "سانت جون" (St. John) أنا أحبه كثيرا إنه راق للغاية".
 
اختفاء جو مانجانيللو
خلال المقابلة التي أجريت مع صوفيا فيرجارا لوحظ اختفاء جو مانجانيللو من جانب فيرجارا ولقد بررت فيرجارا سبب اختفائه قائلة: "لقد ذهب خلف الكواليس ليأكل، لقد كان جائعا"، بعد ذلك قام ريان سيكريت بعرض صورة أمام فيرجارا وهي صورة لجو مانجانيللو وهو يقرأ العدد الجديد من مجلة "Bride " والتي ظهرت فيرجارا على غلافها، فيرجارا علقت على هذه الصورة قائلة: "لقد كان يضحك وقتها، المجلة كتبت "صوفيا واقعة في الحب" وعندما شاهد ذلك قال لي أعطني هذه المجلة، أريد أن أعرف ما قلته عني"، وهنا سألها سيكريت قائلا: "هل أعجبه ما قلته عنه في المجلة؟" فأجابت فيرجارا: لقد أحبه كثيرا، انظر إلى علامات الرضا هذه التي تظهر على وجهه".