زلات لسان النجوم قنبلة موقوتة

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كريس جينر

كريس جينر

خواكين فينيكس

خواكين فينيكس

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جسيكا سيمبسون

جسيكا سيمبسون

باريس هيلتون

باريس هيلتون

زلة اللسان .. كلمة يقولها المرء بدون قصد, و لكنها في أغلب الأحيان إن لم يكن كلها, لا تعبر سوى عن حقيقة ما يدور بداخله, و أفكاره التي لا يستطيع أن يبوح بها أمام العامة, فتهزمه تلك الأفكار في لحظة, لتخرج كلمة أو جملة صغيرة, تكشف عن كل ما بداخله, و لكن ردة الفعل المقابلة تتفاوت في شدتها, فكما أن المسئول الكبير لا يعرف صعوبة العيش التي يعيشها المواطن الفقير, فردة الفعل على زلة لسان المسئولين تكون أكبر و أشد.
 
اليابان في أفريقيا
في إحدى المرات مثلا تحدثت بريتني سبيرز عن عدم رغبتها للسفر إلى اليابان وقالت: "أنا لم أرغب في الذهاب إلى اليابان لأنني لا أحب تناول الأسماك، ولأنني أعلم أن الأسماك من الأطعمة المحبوبة هناك في "أفريقيا".
 
باريس هيلتون:
باريس هيلتون قالت في إحدى المرات: "ماذا يكون متجر وول مارت (Wal-Mart) هذا, هل يقومون فيه ببيع أشياء تتعلق بالجدران (wall) مثلا؟".
 
دجاج البحر:
جسيكا سيمبسون كان لها عدد لا بأس به من التعليقات الغريبة منها "أنا لا أعاني من فقدان الشهية، أنا من تكساس، هل تعتقدون أن الناس في تكساس يعانون من فقدان الشهية، أنا لم أعرف أحد من هناك أصيب بمرض فقدان الشهية وهذا يشملني"، "هل هذا سمك أم دجاج، أنا أعلم أنه سمك تونة ولكن مكتوب على العبوة دجاج البحر".
 
وأيضا تسببت زلة لسان في كشف جيسيكا عن نوع مولودها المنتظر في حوار تلفزيوني وكانت جيسيكا تتحدث عن مدى صعوبة حملها مقارنة بحملها السابق في ابنتها ماكسويل، ثم قالت "الجنون في الأمر أنني لم أكن أتوقع أن ولدا يمكنه أن يشعرني بهذا الغثيان" ثم فكرت للحظات قبل أن تلاحظ ضحكات جيمي على زلة لسانها فأدركت حينها أنها كشفت لتوها عن نوع مولودها المنتظر فتابعت قائلة: "حسنا، أعتقد أنني أخبرت العالم أنني حامل بولد".
 
كيت ميدلتون:
ولم تبتعد الأميرة كيت ميدلتون عن "زلات اللسان" فوقعت في فخ الكشف عن جنس جنينها في مارس الماضي وكادت أن تلفظ اسمها غير أنها تداركت الأمر ما جعل الصحافة تتعاطى مع الموضوع على أنه فضيحة كشف الأميرة عن جنس جنينها بزلة لسان.
 
كيم كارداشيان:
كيم كارداشيان بدورها قالت هذه العبارة الغريبة والمبالغ فيها عندما شعرت بالألم خلال فترة حملها بابنتها نورث: "إذا كان ألم المخاض أسوأ من ذلك فإنني سأقوم بقتل نفسي، سأقوم بشنق نفسي، سأقوم بذبح عنقي بالسكين"، أو تعليقها عن تقنية إزالة الشعر بالليزر: " أنا أمريكية لذلك أنا بالطبع أحب تقنية إزالة الشعر بالليزر"، تعليقها الآخر عن المكياج: "أسوأ شيء في هذا الكوكب هو وضع النساء لمكياج خفيف أنا أكره هذا كثيرا".
 
 
كلوي كارداشيان:
كلوي كارداشيان قالت هي الأخرى عدد من التعليقات الغريبة ومنها "إذا شاهدت امرأة ما تتحدث عن قرب إلى زوجي (لامار أودوم) سأقوم بضربها بشدة".
 
وكتبت تغريدة غريبة من نوعها:
 "الكثير من البالغين لا يحبون التدخل في حياة الأطفال ولكنني أتدخل في حياتهم طوال الوقت".
 
كورتني كارداشيان:
قالت في إحدى المرات: "أنا أصبح حقيرة عندما أشعر بالجوع، أصبح حقيرة للغاية وقاسية القلب".
 
جاستين بيبر :
ولا يمكننا بالطبع أن ننسى أن التصرفات الغريبة للمغني الشاب جاستين بيبر والتي أوقعته في مشكلات عديدة وكادت أن تقضي على حياته المهنية.
 
خواكين فينيكس
عندما يتعلق الأمر بإطلاق الأخبار الدعائية التي تحدث ضجة فإن الممثل خواكين فينيكس هو البطل في هذا المجال دون منازع، فمنذ 6 سنوات خلت قام بخدعة متقنة على العالم بأسره وقاد الجميع للتصديق بأنه على حافة الانهيار العقلي. في هذا العام قام بشيء مشابه مع ليترمان Letterman (دايفيد ليترمان مقدم البرنامج التلفزيوني المشهور) عندما كان يروج لفيلمه الجديد العيب الخفي Inherent Vice حيث حكى قصة طويلة عن تجربته وعلاقته بمدربة اليوغا التي لم يذكر اسمها والتي صرح أنه خطبها. وقال خواكين: لقد بدأت علاقتنا من خلال تدريبات اليوغا، وأنا أعتقد أنها الإنسانة التى أحبها، وأضاف: طلبت الزواج منها ووافقت، وإذا سارت الأمور على ما يرام، سوف أتزوج. في النهاية تبين أن الموضوع كان مجرد كذبة كبيرة، عندها صرح: أنا أعتقد أن حياتي كانت مملة للغاية، وقد بدا هذا الأمر شيئاً مثيراً للحديث عنه، كل ما أردته أن يُعجب بي الجمهور، وبما أنهم يحبون الأشخاص المقبلين على الزواج، لذلك صرحت أنني سأتزوج.
 
بالطبع تلك التصريحات لم تلاق بقبول جيد من الجمهور، وهناك غضب كبير ومستمر من الجمهور حتى اللحظة، ودون شك سيدفع لو ضريبة أقواله لوقت طويل جداً.