مشاهير يهربون من "الماضى المجهول"

شون كونري

شون كونري

Christopher Walken

Christopher Walken

 روبرت داوني جونيور

روبرت داوني جونيور

ليندسي لوهان

ليندسي لوهان

ليندسي لوهان

ليندسي لوهان

هيلينا بونهام كارتر

هيلينا بونهام كارتر

ميل جيبسون

ميل جيبسون

 ديبي رو

ديبي رو

جون ماير

جون ماير

Solange

Solange

Rihanna

Rihanna

 بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

تشارلي شين

تشارلي شين

جون ترافولتا

جون ترافولتا

الحياة الخاصة للإنسان وماضيه وطبيعة نشأته هي ومجموعة من الاسرار الدفينة التي يحملها الإنسان بداخله ولا يعرفها سوى المقربين منه، وهذا بالطبع ينطبق على المشاهير فعلى الرغم من تواجدهم في عالم الأضواء والشهرة ومتابعة الصحف ووسائل الإعلام لحياتهم الشخصية إلا أن هناك الكثير من الغموض والاسرار يغلف الكثير من ماضيهم وجزء لا بأس به من حياتهم، فهل ما تردد مثلا عن وجود ماض جامح ومثير للجدل للممثل الرائع روبرت داوني جونيور حقيقي أم لا؟ 
 
ما الذي نعرفه حقا عن حياة الممثل جون ترافولتا الذي بدأ حياته شابا فقيرا في اسرة كبيرة العدد ليصبح فيما بعد واحد من أشهر نجوم هوليود ثم ينضم بعدها لكنيسة الساينتولوجي المثيرة للجدل؟ كل ما نعرفه عن ترافولتا وغيره من النجوم من أصحاب الماضي الغامض هو ما ينشر في الصحف ووسائل الإعلام والتي تحاول بشكل دائم الكشف عن ماضي هؤلاء النجوم، وحتى  يقرر هؤلاء النجوم الكشف عن ماضيهم من خلال نشر سيرتهم الذاتية سنظل لا تعرف الكثير عن حياتهم وماضيهم أو روايتهم ووجهة نظرهم لما نشر أو قيل عنهم.
 
تعرف على أشهر النجوم والمشاهير الذين لم يقوموا بنشر سير ذاتية لهم توضح حقيقة ماضيهم:
 
1-روبرت داوني جونيور: 
يعتبر واحد من أكثر الشخصيات التي يغلف ماضيها الغموض في هوليود ولقد انتشرت أقاويل عديدة تشير إلى أن لديه ماض جامح ومثير للجدل ولكنه يرفض تماما الحديث عن هذا الماضي، ومازال الكثيرون من معجبيه يتمنون أن يقوم بنشر سيرة ذاتية له ليعرفوا المزيد عنه وعن ماضيه.
 
2-هيلينا بونهام كارتر: 
عندما تؤدي الممثلة هيلينا بونهام كارتر أدوار لشخصيات شديدة التعقيد والجنون مثل شخصية بيلاتريكس لسترانج، ومارلا سينجر بمثل هذه البراعة فهذا يشير إلى أن الممثلة التي اشتهرت بأدوارها القوية تمتع هي الأخرى بشخصية قوية وعميقة وشديدة الغموض أيضا، فنحن لا نعرف الكثير عن ماضي هيلينا ولكن أدوارها الغريبة تشير إلى أنه ليس عاديا على الإطلاق.
 
3-شون كونري: 
الممثل شون كونري الذي اشتهر بأدواره السينمائية المميزة ومنها دوره كرجل المخابرات البريطاني جيمس بوند، يتمتع بشخصية متحفظة إلى حد كبير وهو لا يتحدث كثيرا عن حياته الخاصة وماضيه، وسيكون من الرائع حقا أن نتعرف على المزيد عنه من خلال كتاب يحكي سيرته الذاتية.
 
4-ديبي رو: 
ديبي رو هي ممرضة عادية بدأت علاقتها بعالم الأضواء والشهرة بعد زواجها المثير للجدل من مايكل جاكسون وإنجابها لاثنين من أطفاله، حياة رو مع مايكل جاكسون وطبيعة علاقتها به وحقيقة زواجهما مازالت أمر غير معروف.
 
5-تشارلي شين: 
إذا ما قرر تشارلي شين نشر سيرة ذاتية له فستكون هدية مثالية لمعجبيه خاصة وأنها ستكشف حقيقة ما تردد عن إساءته لمعاملة زوجته الأولى دنيس ريتشاردز.
 
6- ميل جيبسون: 
الممثل الشهير ميل جيبسون الذي يوصف بأنه مسيحي متدين لدرجة التشدد هو من واحد من نجوم هوليود الذين لا نعرف عنهم الكثير بسبب حرصه الشديد على خصوصية حياته الخاصة، ونتمنى أن نعرف المزيد عن حياة وماضي هذا الممثل المميز ذو الأصول الأسترالية في المستقبل القريب.
 
7-جون ترافولتا: 
هل ما قالته بعض الصحف عن وجود أسرار صادمة في حياة جون ترافولتا حقيقا أم لا، كيف بدأت علاقة ترافولتا بكنيسة الساينتولوجي المثير للجدل وهل صحيح أنه يرغب في قطع صلاته بهذه الكنيسة وهل يتعرض للتهديد من قبل قادة كتيسة الساينتولوجي كما قيل في الفيلم الوثائقي الجديد " Going Clear" والذي يتحدث عن الأسرار الصادمة لكنيسة الساينتولوجي؟ هذه الأسئلة لا نعرف إجابتها ولكن ما تعرفه هو أنه إذا ما قرر ترافولتا نشر سيرته الذاتية في يوم من الأيام فإنها ستحقق مبيعات خرافية.
 
8-ليندسي لوهان: 
كيف تغيرت ليندزي من كونها الطفلة المرحة اللطيفة والتي أحببناها في فيلم "the parents trap" لتصبح مراهقة جامحة وبعدها شابة أكثر جموحا تتسبب في كثير من المشكلات لها ولمن حولها، هل كانت علاقتها السيئة بوالدها وحياتها الأسرية المضطربة سببا في هذا كان السبب هو دخولها في عالم الشهرة في سن مبكرة؟ هذه الأسئلة نتمنى أن تحصل على إجابة لها عما قريب.
 
9-بريتني سبيرز: 
كيف بدأت وانتهت علاقة بريتني سبيرز بحبها الأول جاستين تمبرليك؟ ما السبب الحقيقي الذي دفع بريتني لحلق شعر رأسها بالكامل؟ هل كان زوجها السابق كيفين فيدرلاين زوج وأب رائعا أم كان يقوم باستغلالها ويسعى للحصول على أموالها كما تردد عنه مرات عديدة سابقة؟ هذه الأسئلة نتمنى أن تجيب عليها بريتني سبيرز في أحد الأيام.
 
10-جون ماير: 
الكثير من الأشخاص لا يحبون المغني الشهير جون ماير وهذا على الأرجح بسبب ما تردد عنه بأنه لا يعامل النساء بشكل جيد، سيكون من الرائع حقا أن نعرف حقيقة ما تردد عن إساءة معاملة ماير لصديقاته الشهيرات ولماذا انتهت علاقته بالمغنية الشهيرة تايلور سويفت بهذا الشكل المؤسف.