آن هاثاواي تعترف بإعجابها بكيم كارداشيان

آن هاثاواي تعترف بإعجابها بكيم كارداشيان

آن هاثاواي تعترف بإعجابها بكيم كارداشيان

كيم

كيم

آن هاثاواي وكيم

آن هاثاواي وكيم

آن هاثاواي

آن هاثاواي

هل تصدقين أن الممثلة آن هاثاواي واحدة من المعجبات بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان؟ قد يبدو هذا غريبا للوهلة الأولى, ولكن آن على ما يبدو مثلها مثل الكثيرين لا يمكنها تجاهل التواجد الإعلامي والشهرة الكبيرة التي تحظى بها برامج تلفزيون الواقع وخاصة برنامج عائلة كارداشيان الشهير وما يحدثه من ضجة في عالم الفن والموضة.
 
آن هاثاواي تحدثت عن إعجابها بكيم كارداشيان خلال مقابلة لها مع مجلة "Refinery29". وقالت: "لقد كنت في البداية أعتقد مثل الكثيرين أن عائلة كارداشيان تحظى بشهرة لا تستحقها، ولكنني انبهرت بالفعل بالطريقة التي قامت فيها كيم بدعم كايتلين جينر".
 
أمور مشتركة
هناك العديد من الأشياء المشتركة بين آن هاثاواي وكيم كارداشيان ومنها أن كلاهما من هواة الموضة والأزياء ومن المدافعات عن حق الآخرين في القيام بخيارات شخصية دون التعرض للاضطهاد والانتقاد بسبب ذلك.
 
ومن الأشياء الأخرى المشتركة بين آن وكيم الانتقادات القاسية التي توجه لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولقد تحدثت آن عن ذلك. وقالت: "أحيانا تشعر وكأنك ستموت بسبب التعليقات المهينة التي تنشر عنك على مواقع الإنترنت ولكن في حقيقة الأمر لن يحدث هذا، أنت لن تموت بسبب الإهانة، عليك فقط أن تبذل جهدك وتصبح أكثر قوة لمواجهة ما تتعرض له، في هذه المرحلة في حياتي أصبحت للمرة الأولى أشعر بالسلام والهدوء لست متأقلمة تماما مع ما يوجه لي من إهانات ولكنني أشعر انني أصبحت أكثر قوة ويمكنني مواجهة ما على مواجهته".