هل تتهم "بيرين سات" بدعم الإرهاب؟

 حملة شرسة ضد بيرين سات.. فما السبب؟

حملة شرسة ضد بيرين سات.. فما السبب؟

بيرن سات

بيرن سات

بيرن سات الشهيرة بفاطمة

بيرن سات الشهيرة بفاطمة

بيرن داعمة للارهاب بتركيا

بيرن داعمة للارهاب بتركيا

باتت الممثلة التركية الجميلة بيرين سات، والمعروفة لدى الجمهور العربي بـ"فاطمة" تواجه وقتا عصيبا وانتقادات لاذعة، سواء في الشارع التركي أو في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
 
ماسبب الحملة؟
ويرجع سبب هذه الانتقادات إلى الحادث الإرهابي الذي وقع في تركيا خلال شهر سبتمبر الجاري، وراح ضحيته مجموعة من الجنود الأتراك بعد تفجير استهدفهم، وتبناه حزب تابع لجماعات مسلحة، وهو المعروف عنه معارضته للحزب والحكومة والرئيس التركي، أما عن علاقة بيرين بالأمر، فهو مواقفها المعارضة للحكومة التركية، حيث تتهمها دائما بالتقصير.
 
اتهامات ومظاهرات تحمل اسمها
وقد اتهم بعض الأتراك "فاطمة" بأنها موالية للحزب المسلح، وقامت بدعمهم في الانتخابات البرلمانية، حتى وصل الأمر أن قام البعض بمظاهرات احتجاجية منددين بالحادث الإرهابي، وقاموا بذكر اسم بيرين سات كواحدة من الداعمين للإرهاب، بل ووصفوها بالخائنة لبلادها، كما بدأ الكثير من الأتراك بسبها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
بيرين سات ساكتة على الاتهامات...
وحتى الآن، لم ترد "بيرين سات" على أي من هذه الاتهامات، حتى أنها لم تعلّق على الحادث الإرهابي، أو تضع صورة سوداء في حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي كحداد على أرواح الجنود كما فعل غيرها من الفنانين الأتراك.