مفاجأة: هل تترك ساندرا بولوك صديقها بسبب..؟!

محظوظة بالعمل تعيسة بالحب

محظوظة بالعمل تعيسة بالحب

ساندرا تترك صديقها بسبب هذا الطابع

ساندرا تترك صديقها بسبب هذا الطابع

 ساندرا تترك برايان بسبب عصيبته ومشاكله

ساندرا تترك برايان بسبب عصيبته ومشاكله

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك

الكثيرون أثنوا على المصور وعارض الأزياء السابق برايان راندال الصديق الجديد لساندرا بولوك ووصفوه بأنه رجل مهذب يجيد التعامل مع الآخرين، إلا أن هناك من يقول إن راندال في حقيقة الأمر هو شخص عصبي المزاج يتشاجر مع جيرانه ويقوم بإلقاء النفايات أمام منازلهم، موقع "RadarOnline" نشر تقريرا صادما يتحدث فيه عما وصفه "بالماضي المظلم لراندال" ويقول الموقع أنه حصل على عدد من الأوراق الرسمية تثبت وجود خلافات ومشاجرات بين راندال وجيرانه.
 
شجار وخلاف
في عام 2012 تقدم جون ستاسر جار بطلب مؤقت بعدم التعرض ضد راندال ولقد كتب في هذا الطلب عدد من الادعاءات الصادمة منها موقف يقول ستاسر أنه دار بينه وبين راندل، ويقول ستاسر في طلبه المقدم بعدم التعرض: "في مساء يوم 26 يوليو 2012 كنت أسير بصحبة كلبي ومررت على برايان راندال ولقد وجدت أنه يقوم بتصويري بكاميرا ويشتكي ويقول إن كلبي قد ترك مخلفات بالقرب من منزله ولقد تحدث لي وقال: "قم بإزالة مخلفات كلبك أيها الحقير"، ولأنه رجل قوي البنية شعرت بالخوف ولذلك ناديت على كلبي وذهبت في طريقي".
 
مخلفات وعصبية
ويضيف ستاسر: "عندما عدت مجددا لالتقاط مخلفات الكلب وجدت صديقتي تقول لي أن هناك من ألقى بمخلفات الكلاب أمام منزلنا وأرسلت رسالة لبرايان أقول فيها أن ما فعله غير مقبول على الإطلاق"، فرد على قائلا: "10 أيام من الآن وسترى ردة فعل مختلفة، سترى جانبا آخر مني بمجرد أن تغادر ابنتي المكان".
 
شهود عيان
وقال ستاسر أيضا في طلبه المقدم للشرطة: "لقد تقدمت بطلب عدم تعدي للشرطة في صباح اليوم التالي بسبب تهديداته لي، أنا أعرف أن لديه أسلحة وأنه عصبي المزاج وكنت خائفا مما سيقدم عليه بمجرد مغادرة ابنته المنزل في يوم الأحد".
 
طلب جون ستاسر بالحصول على طلب مؤقت بعدم التعدي قد تم قبوله ولكن طلب ستاسر بالحصول على طلب دائم بعدم التعدي قد تم رفضه في جلسة استماع أمام أحد القضاة.
 
والسؤال هنا هل تعلم ساندرا بولوك بما يتردد عن الطبيعة العصبية المزاج لبرايان راندال، الاثنان تواعدا منذ أشهر قليلة لذلك يوجد احتمال لا بأس به أن بولوك لا تعرف بهذا الأمر؟