المزاد على رقصة باميلا أندرسون توقف عند 7000 دولار فقط

 باميلا فى المنتدى الاقتصادى

باميلا فى المنتدى الاقتصادى

باميلا أندرسون تتلقى التكريم على جهودها فى حماية الحيتان

باميلا أندرسون تتلقى التكريم على جهودها فى حماية الحيتان

 باميلا أندرسون أرسلت رسالة للرئيس الروسى لانقاذ الحيتان

باميلا أندرسون أرسلت رسالة للرئيس الروسى لانقاذ الحيتان

المزاد على رقصة باميلا أندرسون توقف عند 7000 دولار فقط

المزاد على رقصة باميلا أندرسون توقف عند 7000 دولار فقط

يقول المثل الشعبي من خرج من داره قل مقداره، وهذا ما حدث مع النجمة المثيرة باميلا أندرسون، التى أرادت اختبار شهرتها في روسيا وعقدت مزادا خيريا لاختيار من يرقص معها، فلم تحصل على أكثر من 7000 دولار فقط، بما يعادل  500ألف روبل بالعملة المحلية، تبرعت بها لدعم جهود مكافحة الصيد الجائر للحيتان المهددة بالإنقراض في منتدي خاص يختتم فعالياته اليوم السبت.
 
انقاذ الحيتان
باميلا التى ذهبت لمقاطعة فلاديفوستوك الروسية للمشاركة في المنتدى الاقتصادى، لن تقدم الرقصة الموعودة فقط، وإنما ستستعرض جهودها الدولية في مجال مكافحة الصيد غير الشرعى للحيوانات البحرية،  وسبل تطوير برامج التنوير في روسيا بعد نجاحها في بلادها أمريكا، كما التقت مع وزير البيئة الروسى أول أمس الخميس لمناقشة قضية صيد وبيع لحم حيتان مهددة بالأنقراض.
 
باميلا أندرسون التى تحظى بجذور روسية من جهة والدتها كتبت عبر الموقع الرسمى لمؤسستها "أنا أتطلع بحماس وأمل لهذه الزيارة، وللقاء وزير الموارد الطبيعية والبيئة سيرغي دونسكوي في منتدى شرق روسيا الاقتصادي في فلاديفوستوك".
 
أضافت: على روسيا الاستمرار في حماية التنوع الإحيائي (البيولوجي) "على الأرض أو في البحر. وإذا أردنا استعادة التنوع الحيوي في المحيط، فإننا بحاجة لسد النقص الحاصل في المحيط من الحيتان والدلافين والسمك وآلاف الأنواع المتنوعة والهامة التي تشكّل أساس الأنظمة التي تدعم حياة المحيط". 
 
يذكر أن باميلا أرسلت رسالة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين تطلب منه منع الناقلة  "Winter Bay" من المرور عبر الممر الشمالي الشرقي. حيث تردد أن سفينة الشحن كانت تنقل أكثر من 1700 طن من لحم الحيتان من ايرلندا إلى اليابان. وطلبت أندرسون في وقت لاحق من الرئيس بوتين خلال لقاء مناقشة قضايا البيئة معه.