أسرار ستذهلكم عن أشهر نجوم بوليوود!

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

شاروخان

شاروخان

كارينا كابور

كارينا كابور

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون

اميتاب باتشان

اميتاب باتشان

هناك الملايين من الجماهير الذين يحرصون على متابعة صناعة أفلام بوليوود بحماس؛ كما أنهم عشاق أوفياء لمشاهير ساحة بوليوود سواء من النجمات الجميلات أو الأبطال الوسيمين. وعلى الرغم من أن الأسماء الكبيرة في بوليوود تندرج من نفس العائلات ذات التاريخ في هذه الصناعة مثل عائلة كابور و عائلة باتشان وعائلة كوبرا وعائلة ديول إلا أن هناك بعض الخفايا التي لا يعرفها الكثير عنهم! 
واليوم نضع بين أيديكم بعض الأسرار التي سوف تذهلكم عن أشهر نجوم بوليوود ...
 
كارينا كابور 
 
هل تعلمون بأن والدة كارينا هي من أطلق عليها هذا الاسم تيمناً برواية آنا كارنينا الروسية الشهيرة التي قرأتها حين كانت حاملاً بها؟ ولكن عائلتها و أصدقاءها المقربين ينادونها بيبو Bebo. وهل تعلمون أنه على الرغم من انتماء كارينا إلى عائلة كابور الفنية المعروفة إلا أن والدها لم يكن مؤيداً لدخولها عالم التمثيل؛ وقد واصلت مسيرتها بدعم من والدتها التي قامت بتربية كارينا و شقيقتها الكبرى كاريشما وحدها بعد انفصالها عن والدهما. أما السر الأكبر فهو أن كارينا المتزوجة حالياً من الممثل المعروف سيف علي خان كانت قد حضرت بالفعل حفل زفافه من زوجته الأولى أمريتا سينغ عام 1991م و كانت كارينا حينها في العاشرة من عمرها! 
 
شاروخ خان
 
عندما كان طالباً في مدرسة سانت كولومبيا في دلهي؛ كانت درجات  شاروخان متدنية في مادة اللغة الهندية؛ ولذا وعدته والدته بأنه إذا اجتاز الامتحان فسوف تأخذه لمشاهدة فيلم في السينما حيث كان عاشقاً لصناعة الأفلام منذ ذلك الوقت. و قبل أن يصبح نجماً كبيراً في عالم بوليوود كان شاروخ خان يدير مطعماً في دلهي القديمة! 
 
بريانكا شوبرا 
 
عندما انتقلت بريانكا شوبرا إلى الولايات المتحدة في عمر 13 كان تطمح بأن تدخل مجال الهندسة البرمجية أو علم النفس الجنائي إلا أن مسار حياتها تحول نحو التمثيل بعد مشاركتها في مسابقة لملكات الجمال! 
 
ديبيكا بادوكون 
 
على الرغم من النجاحات الساحقة والمتتابعة لأفلام لفاتنة الشاشة ديبيكا بادوكون خاصة أفلام مثل "Race 2" و فيلم "Cocktail" و فيلم "Happy New Year" كما أنها من أكثر الممثلات شهرة وأعلاهن أجراً .. إلا أن الجميلة ديبيكا قد صرحت مؤخراً بأنها تعاني من الإكتئاب و من صعوبة التعامل مع الشهرة. 
 
اميتاب باتشان 
 
حقيقة طريفة عن أسطورة بوليوود الممثل القدير اميتاب باتشان هي أنه قادر على الكتابة بشكل بارع  ثنائياً أي بيده اليمنى و يده اليسرى أيضاً! وله شغف خاص بالأقلام حيث يملك أكثر من 1000 قلم فريد. وهل تعلمون بأن أميتاب باتشان نباتي؟ وهناك سر أيضاً حول اسمه حيث كان والده سوف يطلق عليه اسم (انقلاب Inquilab) إلا أنه والده بالعمادة وهو الشاعر المعروف Sumitranandan Pant اقترح اسم (أميتاب Amitabh) ومعناه الذكاء اللامحدود!