نيكي ميناج تطرد تارا ريد من طاولتها!!

نيكي ميناج

نيكي ميناج

نيكي ميناج تطرد تارا ريد من طاولتها

نيكي ميناج تطرد تارا ريد من طاولتها

تارا ريد

تارا ريد

 تارا ريد تطرد بسبب الرقص

تارا ريد تطرد بسبب الرقص

أقيم حفل في نادي "1Oak" الليلي بمناسبة إطلاق الألبوم الجديد للمغني الكندي "ذا ويك إند" (The Weeknd) وهو حفل حضره العديد من المشاهير والنجوم. بدا وكأن الجميع كان يقضي وقتا رائعا في الحفل، ولكن الأجواء كلها توترت بسبب موقف عنيف من المطربة نيكي ميناج بحق زميلتها الممثلة تارا ريد.
 
غضب وطرد
السبب في ذلك خما نيكي ميناج وتارا ريد بسبب الحادثة المزعجة التي حدثت في ذلك الوقت والتي كانت كلتاهما طرفا فيها، فبينما كانت نيكي ميناج تجلس على طاولة خاصة في قسم كبار الزوار في النادي وبصحبة صديقها ميك ميل وعدد من أصدقائهما، قامت الممثلة تارا ريد بمحاولة الصعود على الطاولة المخصصة لنيكي ميناج وأصدقائها حتى تتمكن من الانتقال للمقاعد المجاورة للطاولة لتقوم بالرقص، وعندما حدث ذلك أشارت نيكي لحراسها الشخصيين حتى يقوموا بمنع ريد من الصعود على الطاولة، وطبقا لما نشره شهود عيان فأن الحرس الخاص بنيكي قد قاموا بإبعاد ريد عن المكان المخصص لنيكي وأصدقائها في قسم كبار الزوار.
 
صاحبة المشاكل
نيكي ميناج تورطت في العديد من الخلافات خلال الفترة الماضية ولقد تمكنت من أنهاء عدد منها مثل خلافها الشهير مع تايلور سويفت الذي كان أقرب لسوء الفهم ولكن يبدو أن خلافها مع مايلي سايرس وخلافها مع تارا ريد لن ينتهي بسهولة أو في وقت قريب.