ماذا تغير فى جاستين ثيروكس بعد زواجه من جينيفر أنستون؟

نظرة جينيفر تفضح حبها لجاستن

نظرة جينيفر تفضح حبها لجاستن

مسلسل فريندز

مسلسل فريندز

 ماذا تغير فى جاستين ثيروكس بعد زواجه من جينيفر أنستون؟

ماذا تغير فى جاستين ثيروكس بعد زواجه من جينيفر أنستون؟

حب العمر

حب العمر

جاستن وجينيفر

جاستن وجينيفر

خلال مقابلة جديدة مع الممثل جاستين ثيروكس، تحدث ثيروكس عن حياته الزوجية مع زوجته الممثلة جينيفر أنستون وقال: "أنا سعيد للغاية". وأضاف: "من الرائع أن أنظر ليدي وأرى قطعة جديدة من المجوهرات على أصبعي".
 
حب العمر
الممثل جاستين ثيروكس والممثلة جينيفر أنستون تزوجا في بداية هذا الشهر في حفل زفاف سري حضره عدد من أصدقائهما، وقد تحدث ثيروكس مؤخرا خلال مقابلة له مع مجلة "PEOPLE" عن حياته الزوجية مع أنستون وعن شعوره بأنه قد أصبح شخصا جديدا تماما بعد حفل الزفاف، ثيروكس تحدث عن شعوره بعد أن أصبح زوجا وقال: "هذا الأمر يجعلك تشعر وكأنك شخص مختلف ولكنني سعيد للغاية" وأضاف: "من الرائع أن أنظر ليدي وأرى قطعة جديدة من المجوهرات على أصبعي".
 
الزفاف المفاجيء
جاستين ثيروكس كان قد تزوج من بطلة مسلسل "Friends" الشهير في يوم 5 أغسطس في حفل زفاف سري أقيم في منزلهما في لوس أنجلوس، ولقد كان حفل الزفاف مفاجأة حقيقة للجميع ولعدد من ضيوف الحفل الذين حضروا حفل الزفاف معتقدين أنه احتفال مبكر بعيد ميلاد ثيروكس الرابع والأربعين، وبعد حفل الزفاف سافر ثيروكس وزوجته الجديدة لقضاء أجازة شهر العسل في بورا بورا.
 
وبعد انتهاء أجازة شهر العسل عاد ثيروكس بمفرده إلى لوس أنجلوس حيث شوهد ثيروكس في يوم الإثنين 17 أغسطس بمفرده في مطار لوس أنجلوس الدولي وبعدها سافر بالطائرة من مطار لوس أنجلوس إلى مدينة أوستن في تكساس حيث يتم تصوير مسلسل "The Leftovers" وكانت هذه هي المرة الأولى التي يشاهد فيها ثيروكس وهو يرتدي دبلة الزواج الذهبية في إصبعه.
 
نشاطه الفني
الممثل جاستين ثيروكس (44 عاماً) كان قد توقف مؤقتا عن الذهاب لموقع تصوير مسلسل "The Leftovers" في مدينة أوستن والذي يشارك في بطولته وذلك بسبب ذهابه لقضاء أجازة شهر العسل في بورا بورا بصحبة زوجته الجديدة جينيفر أنستون، ولكنه عاد من جديد لموقع تصوير المسلسل لاستكمال التصوير. وقد تحدث ثيروكس مع مجلة " PEOPLE" عن استقبال زملائه له بعد ظهوره في موقع تصوير المسلسل للمرة الأولى بعد عودته من أجازة شهر العسل وقال: "لقد قاموا بالتهليل لي وتهنئتي، لقد كان ذلك رائعا".