ساندرا بولوك تواعد المصور برايان راندال

ساندرا

ساندرا

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك

برايان راندال

برايان راندال

المصور برايان

المصور برايان

نشرت مجلة "Us Weekly" تقريرا ذكرت فيه أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ساندرا بولوك تواعد حاليا المصور برايان راندال.
 
وطبقا لما ذكرته المجلة فإن العلاقة بين راندال وبولوك قد بدأت منذ أشهر عديدة بعد أن تقابلا عبر أصدقاء مشتركين، وتعود أصول برايان راندال إلى مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية ولكنه يعمل بشكل دائم الآن من لوس أنجلوس، راندال (49 عاماً) كان يعمل في السابق في مهنة عرض الأزياء وعمل مع أسماء شهيرة مثل إيف سان لوران، ومجلة "Harper’s Bazaar".
 
كانت الأنباء عن علاقة ساندرا بولوك الرومانسية الجديدة مع المصور برايان راندال قد انتشرت بعد أن شوهدت بولوك (51 عاماً) بصحبة راندال في حفل زفاف جينيفر أنستون وجاستن ثيروكس.
 
وذكرت عدة مصادر وقتها أن بولوك قد بدت سعيدة للغاية بصحبة راندال، علاقة بولوك مع راندال ستكون أول علاقة رومانسية لها بعد انفصالها عن زوجها جيسي جيمس نجم البرنامج الواقعي "Monster Garage" في عام 2010 بسبب خيانته لها. وقد انشغلت بولوك منذ طلاقها جيمس برعاية طفلها لويس الذي قامت بتبنيه بعد طلاقها من جيمس مباشرة.
 
وتحدث مصدر مقرب من بولوك إلى مجلة "Us Weekly" عن علاقة بولوك بابنها لويس الذي يبلغ من العمر 5 سنوات. وقال: "ساندرا تكون بصحبة لويس كل يوم، وهي دائما ما تصحبه إلى مكان جديد كالمتحف أو حديقة الحيوان، إنها ترغب أن تكون بصحبته دائما وتريد أن يختبر كل الأشياء الجديدة والممتعة".