جاستن بيبر يطلق أغنيته الجديدة "What Do You Mean"

 جاستين بيبر يطلق أغنيته الجديدة

جاستين بيبر يطلق أغنيته الجديدة

 مشهد من الفيديو

مشهد من الفيديو

 مشهد من الفيديو

مشهد من الفيديو

 مشهد من الفيديو

مشهد من الفيديو

 مشهد من الفيديو

مشهد من الفيديو

بعد شهر كامل من الدعاية ومشاركة عدد من المشاهير مثل روبي روز وكايلي جينر في الترويج لأغنية جاستين بيبر الجديد " What Do You Mean" عبر مواقع التواصل الاجتماعي قام بيبر بإطلاق أغنيته الجديدة التي طال انتظارها في يوم 28 أغسطس، يرى الكثيرون أن موعد صدور أغنية "What Do You Mean" قد تأخير كثيرا، وقد ناقش بيبر ذلك في مقابلة له إلفيس دورانElvis Duran وهو واحد من أشهر منسقي الأغاني في نيويورك.
 
 وتحدث إلفيس دوران خلال مقابلته مع جاستين بيبر عن أغنية " What Do You Mean" التي وصفها بأنها "أغنية رائعة لموسم الصيف". وقال: "الشيء الوحيد الذي يغضبني في أغنيتك الجديدة هو أننا كنا نريدها أن تصدر في بداية موسم الصيف، لماذا انتظرت حتى موسم الخريف لتقوم بإطلاقها؟"، ورد بيبر على دوران قائلا أنه لم يكن مستعدا بعد لإطلاق أغنيته الجديد في بداية موسم الصيف واعترف بيبر لدوران بأنه انشغل كثيرا خلال السنوات الماضية في الكثير من الأشياء التي أبعدته عن الموسيقي وتحدث عن ارتكابه للعديد من الأخطاء في الماضي والتي أثرت سلبا على حياته المهنية. وخلال المقابلة أكد بيبر أن حياته حاليا تتمحور حول 3 أشياء رئيسية هي "التطوير من ذاته، تناول طعام رائع ومقابلة فتيات جميلات".
 
شاهد بالفيديو مقابلة جاستين بيبر مع إلفيس دوران، وشاهد أغنية جاستين بيبر الجديدة "What Do You Mean" (الفيديو في الأعلى).