هؤلاء النجوم خطر على أطفالكم .. وهؤلاء قدوة حسنة لهم

 مايلي سايروس أخطر نجمة على أطفالكم

مايلي سايروس أخطر نجمة على أطفالكم

 كريستن في المركز الرابع بسبب الخيانة وعلاقات مشبوهه

كريستن في المركز الرابع بسبب الخيانة وعلاقات مشبوهه

 كيم خطر هى وزوجها على أخلاق الصغار

كيم خطر هى وزوجها على أخلاق الصغار

زين مالك بنظرك سلبي ام ايجابي

زين مالك بنظرك سلبي ام ايجابي

ريهانا مسرفة فى الحياة

ريهانا مسرفة فى الحياة

الدوقة كيت القدوة الحسنة الأولى للأطفال

الدوقة كيت القدوة الحسنة الأولى للأطفال

انجلينا جولي قدوة للكبار والصغار ملكة الانسانية

انجلينا جولي قدوة للكبار والصغار ملكة الانسانية

احذر على أطفالك بشدة من جاستين بيبر

احذر على أطفالك بشدة من جاستين بيبر

كل اناء ينضح بما فيه، وتربية أطفالنا لم تعد مقصورة على الأخلاق الحميدة داخل الأسرة، وإنما تشعبت سبلها لتضم ما يعرضه التلفاز والحواسيب والهواتف وشبكات مواقع التواصل الاجتماعى، ولهذا اجرت صحيفة الديلى ميل استطلاعا موسعا بين أولياء الأمور لمعرفة أى النجوم يمثل خطرا على تقاليد وسلوكيات الأطفال وكانت النتيجة محسومة لنجمات الإثارة والإسفاف وملكات الفضائح.
 
مايلي سايروس
مراهقة ديزنى التى وصفت يوما بأيقونة الطيبة والرومانسية والأخلاق الحميدة، باتت تشكل الخطر الأكبر على كل طفل يشاهد أعمالها الغنائية أو حتى يكتفى بمتابعة حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما اجمع 78% من الآباء على اختيار مايلى سايرس، لتكون الأسوأ بين فنانات جيلها، حيث لديها تأثير سىء على المراهقين والأطفال، لا سيما وأنها تتمادى فى العرى والأفعال الشاذة على المسرح، إضافة إلى تناولها العلني للممنوعات.
 
نيكى ميناغ
مطربة الراب صاحبة الصور المثيرة  "نيكى ميناج"، اختارها الآباء فى المركز الثانى بنسبة 54%، بسبب انحرافها الأخلاقى رغم استلهامها الدائم لاطلالات الأطفال وهو ما يجعلها خطيرة للغاية على ذوق الفتيات ومعايرههن للحشمة.
 
كيم كردشيان
نجمة تليفزيون الواقع التى صنعت شهرتها وثروتها من حصاد الفضائح تحتل المرتبة الثالثة بأصوات 43 بالمئة ،بينما احتل زوجها كانيي ويست المرتبة الأولى فى عالم الرجال كاسوأ مثل أعلى بنسبة 56%، واعتبره أولياء الأمور مثالا لاستخدام السلطة والمال، كما أن تعجرفه يزيد من سوء شخصيته تأثيرا على أطفالهم.
 
كريستين ستيوارت وريهانا
المركز الرابع الممثلة الشابة كريستين ستيورات بنسبة 36%،بسبب اعترافها العلنى بالخيانة  وفى المركز الخامس المطربة المثيرة للجدل "ريهانا" بنسبة 34% بسبب طريقتها المنحرفة والمسرفة فى الحياة.
 
جاستين بيبر
القيادة تحت تأثير مخدر وتعاطى الممنوعات والاعتداء والسب والقذف وخطايا أخرى كثيرة منحت المراهق الكندى المركز الثاني ، خاصة وأنه صغير وتأثيره كبير على الأطفال الأصغر منه عمرا.
 
زيان مالك
عضو فريق وان دايركشن المنفصل حصل على المركز الثالث ، بينما ذهب المركز الرابع إلي الممثل شيا لابيوف أما المركز الخامس فحصل عليه الممثل الشاب جوى إسيكس بنسبة 25%.
 
كيت مديلتون
الاستطلاع لم يخل من الرموز حسنة السمعة، فقد رأى أولياء الأمور أن متابعة الصغار لأعمال بيونسيه وأنجلينا جولى وجاستين تمبرليك ليست سيئة، ولكن المفاجأة أن المركز الأول فى قائمة الأفضل تأثيرا على الصغار ذهب للدوقة كيت ميديلتون، التى تعتبر مثلا أعلى يحتذى به بنسبة 34%، تلتها الشابة ميشيل تيجان بنسبة 32%وحصلت المطربة تايلور سويفت على المركز الثالث بنسبة 27%، تلتها بيونسيه بـ23%، وأخيرًا النجمة أنجلينا جولى بـ22%.
 
أما فى قائمة الرجال، حصل المطرب إيد شيرن على المركز الأول بنسبة41%، تلاه المطرب الشاب هارى ستايلز بـ26%، ولويس هاميلتون بنسبة 20%، والممثل الكوميدى جيمس كوردن بنسبة 17 % و المطرب جاستين تمبرليك وكلهم يحافظون على سمعتهم ولا يعرف عنهم تناول الممنوعات أو التعدى بالضرب.