هكذا يرغب أن يموت زوج سيلين ديون...

 في بداية حياتهم الزوجية

في بداية حياتهم الزوجية

 سيلين وزوجها

سيلين وزوجها

سيلين ديون وزوجها حب لا ينهتى الا بالموت

سيلين ديون وزوجها حب لا ينهتى الا بالموت

رينيه أنجيليل 73 عام هو زوج المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون، وواحد من أكثر مدراء الأعمال شهرة في العالم، وهو حاليا في حالة صحية حرجة للغاية وأصبح يتناول طعامه عبر الأنابيب التي تصل إلى معدته مباشرة بعد أن عاوده مرض سرطان الحنجرة مجددا ووصل إلى المراحل الأخيرة من المرض.
 
سيلين ديون 43 عام تحدثت في وقت سابق مع صحيفة " USA Today" عن الحالة الصحية الحرجة لزوجها وأمنيته الأخيرة بأن يكون معها لحظة وفاته وأن يموت بين ذراعيها، تقول سيلين ديون: "لقد قلت له: أتشعر بالخوف؟ أنا أتفهم ذلك، حدثني عن الأمر" وأضافت: "لقد قال لي رينيه أريد أن أموت بين ذراعيك، حسنا سأكون هنا وستموت بين ذراعي".
 
عودة سيلين ديون إلى لاس فيجاس
ولقد قالت سيلين ديون إن عودتها للإقامة في منزلها في لاس فيجاس واستعدادها للعودة مجددا للغناء كانت فكرة زوجها، وقالت إنه على الرغم من طلب زوجها بأن تقوم بالذهاب إلى لاس فيجاس وتعود للغناء مجددا إلا أنه يشعر بالذعر عندما لا تكون بجواره ولقد تحدثت معه وقالت: "لقد كان يدير أعمالي طوال الفترة السابقة ومن الصعب عليه ألا يتمكن من مشاهدتي وأنا أعمل، ولكنه يريدني أن أفعل ذلك وأقوم بالعرض وأقوم بمقابلات صحفية ولكنه أيضا يشعر بالذعر عندما لا أكون بجواره في المنزل".
 
تقول سيلين ديون متحدثة عن جولتها الغنائية الجديدة: "في البداية لم أكن أرغب في التواجد هنا، أنا لا أحتاج إلى ذلك، لا تسئ فهم الأمر أنا أحب أن أغني من أجل الناس ولكن لدي أولويات، لقد قام رينيه بمنحي هدية كبيرة حقا" (تقصد اقتراح ذهابها في جولة موسيقية).
 
سيلين ديون تتعهد بحماية أبنائها
سيلين ديون تحدثت عن شعورها بالحزن للحالة الصحية المتدهورة التي يعاني منها زوجها وكيف أنها تقوم بالسيطرة على حزنها ومشاعرها في الوقت الحالي: "لقد كانت مشاعر الحزن والألم تسيطر علي طوال العام الماضي، والآن أصبحت الأمور تحت السيطرة، على الأقل في الوقت الحالي"، وأضافت: "سيكون هناك وقت أتعرض فيه لصدمة قاسية ولكن مهمتي الآن هي أن أطمئن زوجي وأقول له: سنكون على ما يرام وسأعتني بأطفالنا وستكون دائما معنا ولكن في مكان آخر".
 
كانت سيلين ديون ورينيه أنجيليل كانا قد تزوجا في عام 1994 وأنجبا خلال ذلك الزواج 3 أبناء هم نيلسون، إيدي، رينيه تشارلز.