أسرار وخبايا نعرفها لأول مره عن بيرين سات

بيرن سات

بيرن سات

جلسة تصوير للاعلان

جلسة تصوير للاعلان

زفافها العالمي

زفافها العالمي

 صورة من زفافها

صورة من زفافها

 بيرن وزوجها المطرب التركي

بيرن وزوجها المطرب التركي

بيرن عاشقة لاحمر

بيرن عاشقة لاحمر

بطلة مسلسل فاطمة الشهير

بطلة مسلسل فاطمة الشهير

 اشهر ممثلة تركية

اشهر ممثلة تركية

تخطّت شهرة الممثلة التركية الشابة بيرين سات حدود بلدها، وأصبحت من النجوم المعروفين لاسيما في العالم العربي، وذلك بفضل تميّزها في الأداء التمثيلي إلى جانب والحضور والجمال والأناقة.
 
ومؤخرا، كشفت هذه النجمة المتألقة مجموعة من أسرارها الشخصية لجمهورها، وكان من أبرزها:
  
1-بيرين سات متزوجة من النجم كنان دوغلو وتعيش معه حياة سعيدة، إلا أنها كشفت عن حبيبها الأول الذي توفي إثر تعرضه لحادث سير مروع.
 
2-وعبرت بيرين عن تأثرها الكبير بالحادثة خاصة أنّها لم تتمكن من توديع حبيبها حينها، مشيرةً إلى أنّها لا تزور قبره اليوم ولكنّها على ثقة أنّه يسمع دعاءها.
 
3-كما عاشت بيرين تجربة حب فاشلة مع الممثل التركي بولنت ابنال الذي انفصلت عنه في 2009 بعد علاقة دامت عاميْن، قبل أن تتعرّف أخيراً إلى زوجها الحالي الذي تعيش معه حياة مفعمة بالرومانسية.
 
4-ومن ضمن هذه الأسرار أيضا أنها عاجزة عن الإنجاب بشكلٍ طبيعي، الأمر الذي دفعها إلى اللجوء إلى الطب المتقدم لعلّها تتمكن من تحقيق حلم الأمومة قبل فوات الأوان.
 
5-واعترفت النجمة التركية أنّ مشهد الاغتصاب في مسلسل "فاطمة" كان الأصعب في مسيرتها الفنية، حيث أعادت تصويره أكثر من مرة ولفترة أسبوع تقريباً، الأمر الذي أثّر عليها سلباً كإنسانة من الناحية النفسية كما الجسدية.