لن تصدقوا شكلهم: المشاهير خلال فترة المراهقة

جورج كلوني لك ان تتخيل !

جورج كلوني لك ان تتخيل !

هل تتخيل ان هذا براد

هل تتخيل ان هذا براد

هل تصدق انها جاين فوندا

هل تصدق انها جاين فوندا

كيت موس هناك فرق

كيت موس هناك فرق

كريستيان بيل خلال مراهقته

كريستيان بيل خلال مراهقته

صورة غريبة لجاي زي في مرحلة المراهقة

صورة غريبة لجاي زي في مرحلة المراهقة

روبرت لايتغير ابدا

روبرت لايتغير ابدا

 الرقيقة جونيث

الرقيقة جونيث

انجلينا لا تتغير

انجلينا لا تتغير

جوني ديب كازانوفا هوليوود

جوني ديب كازانوفا هوليوود

الجميلة جولدي هان

الجميلة جولدي هان

هل يمكنك أن تتخيل كيف كان شكل ومظهر نجمك المفضل خلال فترة المراهقة؟ إذا وجدت صعوبة في تخيل ذلك وأردت حقا معرفة شكل ومظهر نجمك المفضل خلال مرحلة المراهقة، يمكنك تصفح هذه المجموعة من الصور التي التقطت لعدد من المشاهير خلال فترة المراهقة وقبل أن يدخل بعضهم إلى عالم الشهرة والنجاح، شاهد بالصور كيف كان مظهر عدد من النجوم والمشاهير خلال فترة المراهقة: 
 
1-أنجيلينا جولي: 
ممثلة ومخرجة أمريكية فازت بجائزة الأوسكار مرة واحدة وفازت بجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة و3 جوائز جولدن جلوب، وتعتبر أنجيلينا جولي واحدة من أعلى الممثلات في هوليود أجرا.
 
2-براد بيت: 
ولد ويليام برادلي بيت الشهير ببراد بيت في يوم 18 ديسمبر في عام 1963، وهو ممثل ومنتج سينمائي أمريكي فاز بجائزة جولدن جلوب وجائزة من نقابة ممثلي الشاشة ورشح 3 مرات لجائزة الأوسكار في فئة التمثيل ورشح مرتين لجائزة الأوسكار في مجال الإنتاج السينمائي وفاز بجائزة أوسكار واحدة في فئة الإنتاج السينمائي.
 
3-جاي زي: 
ولد شون كوري كارتر الشهير بجاي زي في 1969 في بروكلين وهو مغني راب أمريكي ومنتج للأسطوانات الموسيقية ورجل أعمال، ويعتبر جاي زي حاليا واحد من أكثر نجوم الهيب هوب ثراء في الولايات المتحدة.
 
4-جورج كلوني:
 جورج تيموثي كلوني هو ممثل وكاتب ومنتج سينمائي ومخرج أمريكي، اشتهر بمشاركته في الأعمال الخيرية، ولقد فاز كلوني بثلاثة جوائز جولدن جلوب، وجائزتين أوسكار واحدة في فئة التمثيل والأخرى في فئة الإنتاج السينمائي.
 
5-جوني ديب: 
جون كريستوفر ديب الشهير بجوني ديب هو ممثل أمريكي وموسيقي، ولقد حصل ديب خلال مسيرته الفنية على جائزة جولدن جلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن فئة التمثيل.
 
6-روبرت داوني جونيور: 
وهو ممثل ومغني ومنتج أمريكي ظهر على الشاشة للمرة الأولى عندما كان في الخامسة من عمره في عام 1970 وفي فيلم " Pound" الذي شارك فيه والده روبرت داوني وبعدها بدأت شهرته تزداد بعد أن شارك في عدد من الأفلام الرائعة ومنها فيلم " Weird Science" في عام 1985وفيلم " Less Than Zero" في عام 1987.
 
7-جولدي هان: 
جولدي جاين هان الشهيرة باسم جولدي هان هي ممثلة ومخرجة ومنتجة أمريكية وعملت كمغنية على فترات متباعدة وولدت جولدي هان في يوم 21 نوفمبر عام 1945، ولقد اشتهرت جولدي هان بأدوارها السينمائية في عدد من الأفلام المميزة منها فيلم " Death Becomes Her"، فيلم " The First Wives Club" وفيلم " Cactus Flower" وهو الفيلم الذي حصلت عليه في عام 1969 على جائزة الأوسكار.
 
8-كريستيان بيل: 
كريستيان تشارلز فيليب بيل الشهير بكريستيان بيل هو ممثل إنجليزي بدأ حياته بتمثيل أدوار سينمائية بسيطة والمشاركة في أفلام ذات إنتاج محدود وانتقل منها إلى الحصول على أدوار سينمائية هامة إلى أن أصبح واحد من أشهر ممثلي هوليود.
 
9-جاين فوندا: 
وهي ممثلة أمريكية وكاتبة وعارضة أزياء سابقة، وهي حائزة على جائزتين أوسكار، وفي عام 2014 تلقت جائزة إنجاز الحياة من معهد الفيلم الأمريكي (American Film Institute).
 
10-غونيث بالترو: 
وهي ممثلة ومغنية أمريكية وسيدة أعمال ولقد بدأت شهرة جوينث بالترو بأدوارها الرائعة في عدد من الأفلام الرائعة التي شاركت فيها في بداية حياتها المهنية ومنها فيلم " Seven"، فيلم " Emma".