مفاجآت تايلور سويفت تتواصل مع هؤلاء النجوم

تشاركهم الغناء

تشاركهم الغناء

تتوسط مستضفيها

تتوسط مستضفيها

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور اثناء جولتها الغنائية

تايلور اثناء جولتها الغنائية

الحفلات الموسيقية لتايلور سويفت في موسم الصيف في هذا العام تحمل بدون شك الكثير من المفاجآت، ففي حفلات تايلور سويفت الموسيقية في هذا الموسم-وهي من ضمن مجموعة الحفلات الموسيقية في جولة سويفت الموسيقية العالمية التي تحمل اسم "1989"-استضافت مجموعة من النجوم والمشاهير على المسرح ليشاركوها الغناء وفي أحدث حفل موسيقي لتايلور سويفت الذي أقيم في يوم السبت 22 أغسطس في صالة ستيبلز سينتر الرياضية في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا وبيعت جميع تذاكره، استضافت سويفت مجموعة جديدة من النجوم على المسرح، وهؤلاء النجوم هم مات لوبلان، كريس روك، وماري جي بلايج وأوزو أدوبا.
 
حفل صاخب
استضافت تايلور سويفت في حفلها الموسيقي الذي أقيم في يوم السبت في لوس أنجلوس ماري جي بلايج ولقد قامت ماري بغناء أغنيتين هما " Doubt"، " Family Affair" ولقد استضافت سويفت أيضا في حفلها الممثلة والمغنية أوزو أدوبا والتي قامت بعناء أغنية " White Horse" مع سويفت على المسرح.
 
ظهور مفاجيء
وعندما كانت تايلور سويفت تغني على المسرح أغنية " Style" في حفلها الموسيقي ظهر على المسرح الممثل الكوميدي كريس روك، الممثل مات لوبلان وعارض الأزياء شون أوبري الذي ظهر في الفيديو المصور لأغنية سويفت " Blank Space".
 
مشاركة معجبيها
فيما بعد قامت تايلور سويفت بنشر صورة لها على الانستجرام تجمعها بالممثل الكوميدي كريس روك، الممثل مات لوبلان وعارض الأزياء شون أوبري على المسرح في حفلها الموسيقي في لوس أنجلوس ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "أفضل عارض أزياء في العالم شون أوبري ومعه كما هو واضح أفضل ثاني وثالث العارضين الرجال في العالم كريس روك ومات لوبلان.
 
حفل تايلور سويفت في لوس أنجلوس في يوم السبت حضره عدد لا بأس به من المشاهير منهم نينا دوبراف، زيندايا، شيريل بيرك، ماريا مينونوس وأشلي بينسون.