دروس في الحب تعلمناها من أنجيلينا جولي وبراد بيت

حتى لو الحزن في العين لا يمنع حبهما

حتى لو الحزن في العين لا يمنع حبهما

حب واحترام

حب واحترام

خمسة في وش الحسود

خمسة في وش الحسود

رومانسية بلا حدود

رومانسية بلا حدود

ضحك وانسجام

ضحك وانسجام

 حب براد واضح

حب براد واضح

حب انجلينا لبراد ليس له وصف

حب انجلينا لبراد ليس له وصف

 براد وانجلينا

براد وانجلينا

 براد دائما داعم لانجلينا

براد دائما داعم لانجلينا

برانجلينا

برانجلينا

توافق ووفا

توافق ووفا

جمال الشكل والاخلاق

جمال الشكل والاخلاق

 اول ظهور بعد العملية

اول ظهور بعد العملية

يوم 23 أغسطس عام 2015 وافق ذكرى مرور عام واحد على زواج أنجيلينا جولي وبراد بيت وبهذه المناسبة نستعرض معا أهم الدروس المستفادة من علاقة الحب التي جمعت بين النجمين اصحاب أشهر عائلة في العالم "برانجلينا":
 
1-ليس من الضروري أن تكون زوجا أو زوجة مثالية لتعيش حياة زوجية سعيدة: 
قد لا تصدق هذا ولكن أنجيلينا جولي ليست زوجة مثالية، ولقد اعترفت جولي بذلك خلال مقابلة لها في برنامج "Today show" في عام 2014 وقالت: "أحيانا أمر بلحظات أقول فيها: حسنا لقد قررت أن أكون زوجة أفضل سأتدرب لأصبح طاهية أفضل، فيقول لي (براد بيت): عزيزتي يجب أن تعلمي أن هناك أشياء يمكنك القيام بها وأشياء أخرى لا يمكنك القيام بها، فأقول: لا لا أنا حقا سأقوم بفعل ذلك هذه المرة" وأضافت جولي: "أنه يعلم تماما نقاط القوة لدي كزوجة وأم".
 
2-عليك أن تظهر امتنانك لشريك حياتك: 
تحدث مصدر مقرب من براد بيت وأنجيلينا جولي لمجلة " PEOPLE" في وقت سابق عن علاقة الزوجين وقال: " براد وأنجيلينا يجيدان إظهار امتنانهما لبعضهما البعض، وهما كثيرا ما يقومان بالثناء على بعضهما وتوجيه المديح لبعضهما وهما يتعاملان مع بعضهما بمودة ولطف أمام أطفالهما أيضا وهو شيء إيجابي للغاية تقوم به أمامك اطفالك".
 
3-تذكر: أنت وشريك حياتك تكونان فريق واحد: 
في شهر مارس عام 2015 كتبت أنجيلينا جولي مقال في صحيفة " New York Times" تتحدث يه عن قرارها بالخضوع لجراحة لإزالة المبيضين وقناتي فالوب كإجراء وقائي لمنع الإصابة بالسرطان، ولقد تحدث جولي خلال المقال عن الدعم الذي تلقته من زوجها براد بيت وقالت: "  لقد كان براد في مركز " Pink Lotus" لسرطان الثدي طوال الفترة التي كنت أعالج فيها، ولقد ظل هناك في كل دقيقة من الجراحة" وأضافت جولي: "لقد استطعنا أن نجد اللحظات التي نضحك فيها معا خلال هذه الفترة، كلانا كان يعلم أن هذا (جراحة إزالة المبيضين وقناتي فالوب) هو الخيار الصحيح من أجل أسرتنا وأننا ستصبح أقرب من بعضنا بعد ذلك وهو ما حدث بالفعل".
 
4-يجب أن تقدم بعض التنازلات من حين لآخر: 
كشف براد بيت في حوار له مع مجلة " PEOPLE" في عام 2012 أنه وأنجيلينا جولي قد اتفقا أنه عندما يكون أحدهما منشغل في العمل في فيلم ما يجب أن يقوم الآخر بالتواجد خلال هذه الفترة مع الأطفال ولقد تحدث بيت عن ذلك وقال: "يكون أحدنا في العمل ويكون الآخر مع الأطفال، هكذا تسير الأمور، ماما (أنجيلينا جولي) كانت الشخص الذي عمل لفترة أطول ولقد استمتعت في الحقيقة بتلك الفترة كثيرا".
 
5-العلاقات القوية التي تجمعك بشريك حياتك تضيف الكثير لحياتك: 
خلال مقابلة لأنجلينا جولي مع مجلة " Marie Claire" وهي مقابلة نشرت في عدد يناير عام 2012 من المجلة تحدثت جولي عن علاقتها بالممثل براد بيت وقالت: "براد جعل عالمي يتسع لدرجة لم أكن أتخيلها" وأضافت: "لقد قنت ببناء أسرة معا، أنه ليس فقط حب حياتي، أنه عائلتي أيضا وهذا شيء يعني لي الكثير".
 
6-العائلة تأتي أولا: 
عندما يصبح لديك أطفال فإن الأطفال يصبحون على قائمة أولوياتك، ولقد تحدثت أنجيلينا جولي عن ذلك في وقت سابق وقالت: "ما تعلمته من براد هو أن يكون بمقدورك الحصول على أسرة تكون سعادتها أهم بكثير من سعادتك"، وأضافت جولي: " أنا سعيدة وممتنة للغاية لأن لدي أسرة رائعة ومحبة مثل هذه وهو شيء لم أكن لأحصل عليه بدونه".
 
7-يجب أن تعلم ما ترغب فيه في شريك حياتك: 
تحدثت أنجيلينا جولي في مقابلة لها مع صحيفة " Dandy" الفرنسية في شهر فبراير عام 2015 عن تغير الأشياء التي تريدها المرأة في شريك حياتها مع مرور الوقت وقالت: "عندما يكون عمرك 20 عام فإنك تبحثين عن أمير الأحلام، ذلك الرجل الوسيم والجذاب ولكنك وستجدين أنك تشعرين بالإحباط لأنه شخص لا تشعرين معه بالاستقرار، وعندما تصبحين في الأربعين من عمرك ستعلمين وقتها الشيء الذي ترغبين فيه: رجل حقيقي".
 
8-المسؤليات الأسرية وإنجاب الأطفال لا تعني أنه عليك التخلي عن المرح والمغامرة: 
خلال مقابلة لأنجيلينا جولي مع برنامج "60 Minutes" قالت جولي: "مازلت فتاة جامحة، ولكن هذا أصبح فقط قيد السيطرة، وهو شيء يراه براد فقط".
 
9-يجب أن تتعلم رؤية الجوانب الإيجابية في الحوادث السيئة: 
تحدث الممثل براد بيت عن تجربة خضوع زوجته أنجلينا جولي لجراحة لاستئصال الثدي في عام 2013 وقال: "لقد كانت فترة ملهمة لنا ومليئة بالمشاعر، وأفضل ما في هذه التجربة أن نعلم أننا قد تجاوزناها دون أن تتسبب في هدم عالمنا أو تؤثر على أسرتنا".
 
10-احرص على تشجيع شريك حياتك ودعمه: 
براد بيت وأنجلينا جولي دائما ما يقومان بدعم المشاريع الخاصة بكل منهما ولقد تحدث عن ذلك جيريمي كلينر (أحد المديرين التنفيذين في شركة براد بيت للإنتاج السينمائي والتي تحمل اسم " Plan B production" لمجلة " PEOPLE" وقال: "إنهما يقدمان الدعم والحب لبعضهما دائما، وكثيرا ما يقومان بتبادل الأفكار والآراء معا".