آخر أخبار المشاهير: جينيفر أنستون تقابل "حبها القديم"

جينفر أنستون تقابل صديقها فينس فون

جينفر أنستون تقابل صديقها فينس فون

جوجو تطلق 3 أغنيات جديدة

جوجو تطلق 3 أغنيات جديدة

جانيت جاكسون تطلق مقطع صوتي صغير من أغنيتها الجديدة

جانيت جاكسون تطلق مقطع صوتي صغير من أغنيتها الجديدة

 بار رافاييلي تتزوج من صديقها عدي عزرا

بار رافاييلي تتزوج من صديقها عدي عزرا

إطلاق أغنية نيك جوناس الجديدة

إطلاق أغنية نيك جوناس الجديدة

نستعرض معكم اليوم مجموعة من أخر أخبار المشاهير لهذا الأسبوع والتي تناولتها أغلب الصحف والمواقع الأمريكية، حيث نتجول في جديد الغناء وجديد النجوم على مدار أسبوع فائت:
 
جينيفر أنستون تقابل صديقها السابق فينس فون: 
قابلت الممثلة جينفر أنستون صديقها السابق فينس فون بمحض الصدفة الأربعاء 19 أغسطس في حفل عشاء أقيم قبل الحفل الترويجي لفيلمها الجديد " She’s Funny That Way"، ولقد قال مصدر من داخل الحفل إن أنستون وفون بديا سعيدين للغاية بمقابلة بعضهما وتبادلا حديثا وديا باسما خلال الحفل، كانت أنستون قد تزوجت من خطيبها جاستين ثيروكس في حفل زفاف سري في يوم 5 أغسطس.
 
إطلاق أغنية نيك جوناس الجديدة "Levels": 
أطلق نيك جوناس أغنيته الجديدة "Levels" على " iTunes" في يوم الجمعة 21 أغسطس وكان نيك جوناس قد نشر في يوم 20 أغسطس مقاطع صوتية صغيرة من أغنيته الجديدة "Levels" على حسابه على الانستجرام.
 
جوجو تطلق 3 أغنيات جديدة: 
تستعد المغنية الشابة جوجو (جوانا نويل لوفيسك) لإطلاق ألبوم جديد لها يحمل عنوان " under Atlantic" ولقد أطلقت جوجو في يوم الخميس 20 أغسطس 3 أغنيات من ألبومها الجديد وهم: "Say Love"، "Save My Soul"، "When Love Hurts".
 
جانيت جاكسون تطلق مقطع صوتي صغير من أغنيتها الجديدة: 
نشرت جانيت جاكسون في يوم الخميس 20 أغسطس مقطع صوتي قصير من أغنيتها "The Great Forever" ولقد نشرت جاكسون أيضا صورة لكلمات أغنيتها الجديدة "The Great Forever" على حسابها على موقع توتير ولقد كانت هذه الصورة تحمل اسم الأغنية "The Great Forever" واسم الألبوم وهو "Unbreakable" وبذلك كشفت جانيت ضمنيا عن أن اسم ألبومها الجديد هو "Unbreakable".
 
بار رافاييلي تتزوج من صديقها عدي عزرا: 
ستتزوج بار رافاييلي من صديقها عدي عزرا في الشهر القادم، ولقد ذهبت بار بعد الإعلان عن موعد زواجها إلى جزر المالديف في عطلة قصيرة وللاحتفال بقرب موعد زواجها بصحبة صديقاتها.
 
شركة وارنر برذرز تخطط لتحويل قصيدة دانتي الملحمية " Inferno" إلى فيلم: 
تخطط شركة وارنر برذرز تخطط لتحويل قصيدة دانتي الملحمية " Inferno" إلى فيلم، قصيدة " Inferno" (تعني الجحيم) هي الجزء الأول من القصيدة الملحمية الكوميديا الإلهية التي ألفها دانتي أليجييري في القرن الرابع عشر.