نيك جوناس ينفي شائعة مواعدته لكيندال جينر

نيك جوناس ينفي شائعة مواعدته لكيندال جينر

نيك جوناس ينفي شائعة مواعدته لكيندال جينر

مع صديقته السابقة

مع صديقته السابقة

كيندال ونيك

كيندال ونيك

كيندال وجيجي

كيندال وجيجي

جيجي ونيك

جيجي ونيك

أكد المغني الشاب جو جوناس أنه مازال أعزبا ولا صحة لما تردد عن كونه يواعد عارضة الأزياء كيندال جينر، هذا ما أكده جو جوناس 22 عام خلال مقابلته مع برنامج " E! News" في يوم الجمعة، وبعد سؤاله خلال المقابلة عن صحة ما تردد عن مواعدته لكيندال جينر أجاب قائلا: "لا نحن لا نتواعد" وأضاف بعدها:" كيندال شخص رائع ومن الطبيعي أن نتواجد في بعض الأحيان في مكان واحد ونقضي بعض الوقت معا لأنها صديقة مقربة لجيجي (جيجي حديد) ولأن جو وجيجي يتقابلان كأصدقاء كثيرا".
 
نيك جوناس كان قد انفصل في شهر يونيو في هذا العام عن ملكة جمال العالم لعام 2012 أوليفيا كالبو، ولقد تحدث نيك خلال مقابلته مع برنامج " E! News" عن حياته كأعزب وكيف أنها تساعده على التركيز في عمله وقال:" أنا أحاول حاليا أن أحصل على المزيد من الوقت لكي أستعد للمرحلة الجديدة في حياتي وكوني أعزب يتيح لي هذه الفرصة".
 
وأضاف: "تعجبني حقيقة أنه يمكنني التركيز على عملي العمل، لقد أصبحت أكثر نشاط الآن ولدي الكثير من المشاريع التي أعمل فيها في الوقت الحالي وهي مشاريع تستغرق الكثير من الوقت لذك فإنني أرغب في التركيز على عملي قدر الإمكان".
 
نيك جوناس يقوم حاليا بالترويج لأحدث أغانيه وهي أغنية " Levels"، وسيقوم نيك بأداء أغنيته الجديدة هذه في عروض ما قبل حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصور في يوم الأحد القادم.