رجال تربعوا على عرش الوسامة في السينما عبر الأزمان!

Sean Connery

Sean Connery

Pierce Brosnan

Pierce Brosnan

Clark Gable

Clark Gable

Brad Pitt

Brad Pitt

James Dean

James Dean

George Clooney

George Clooney

Hugh Jackman

Hugh Jackman

Denzel Washington

Denzel Washington

Johnny Depp

Johnny Depp

Gregory Peck

Gregory Peck

قد تكون معايير الوسامة والجمال نسبية من حضارة إلى أخرى ومن مجتمع إلى أن الجاذبية والكاريزما تتلكم لغة واحدة عبر الأزمان! 
 
واليوم على غير عادتنا نختار لكم شخصيات جذابة من "العنصر الذكوري" من مختلف الأجيال يملكون كاريزما خالدة جعلتهم أيقونات للجاذبية والرجولة. 
 
 
1- كلارك غيبل Clark Gable
 
لا يمكن لعشاق الأفلام الكلاسيكية أن ينسوا "ملك هوليوود" الأمريكي كلارك غيبل الذي جمع بين الوسامة الرجولية وخفة الظل والموهبة التمثيلية القديرة! و قد وضع كلارك غيبل بصمته الأبدية لمثال الرجل العاشق في الفيلم الروائي "ذهب مع الريح Gone With The Wind". تزوج كلارك غيبل أربع مرات و خدم لمدة سنتين في العسكرية الأمريكية و شارك في قوات الحرب العالمية الثانية. 
 
2- شون كونري Sean Connery
 
ارتبط هذا الممثل السكوتلندي في أذهان الجماهير بصوته الرجولي العميق وكما اشتهر في سلسلة أفلام جيمس بوند حيث مثل سبعة أفلام من 1962 إلى 1983م. وعلى الرغم من توقف نشاطاته السينمائية منذ بضع سنوات إلا أن شين كونري سيظل دائماً رمزاً للوسامة و الرجولة.
3- هيو جاكمان Hugh Jackman
 
فارس الشاشة الاسترالي و رجل يليق بعصور النبلاء وقد أقنعنا بذلك في فيلم Kate & Leopold مع الممثلة ميغ رايان. وسامة هيو جاكمان جعلته ضيفاً عزيزاً على  قوائم أكثر الرجال وسامة لسنوات متتالية. 
 
 
4- جورج كلوني George Clooney 
 
كان إلى  وقت قريب أكثر العزاب وسامة و رجولة و خفة ظل! حتى خطفت قلبه أمل علم الدين. على الرغم من أن مسيرة جورج كلوني في عالم السينما و صناعة الأفلام منوعة و متذبذبة إلى حد ما إلا أنه منذ ظهوره في مسلسل ER وحتى الآن سحر قلوب الملايين من النساء حول العالم. 
 
 
5- بيرس بروسنان Pierce Brosnan
 
قد يكون السحر في لهجته الايرلندية الجذابة أو في أناقته اللافته. أياً كان عنصر الجاذبية في بيرس بروسنان فإن بلاشك فعال للغاية و حتى موهبته الغنائية في فيلم Mamma Mia مع المبدعة ميريل ستريب كانت مقبولة للغاية! 
 
و تطول القائمة طبعاً لتضم الوسيم براد بيت؛ و دينزل واشنطن؛ و الفتي المدلل جيمس دين؛  و غريغوي بيك الذي لا نزال نعشق أفلامه الرومانسية مع أوردي هيبورن؛ و أخيراً القرصان الجذاب جوني ديب.