مشاهير يؤمنون بوجود الأشباح

ليدي جاجا

ليدي جاجا

مايلي سايرس

مايلي سايرس

نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدج

هالي بيري

هالي بيري

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

 رايان جوسلينج

رايان جوسلينج

كايت هدسون

كايت هدسون

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

هل تؤمنون بالأشباح؟ الكثيرون لا يؤمنون بتواجد الأشباح هذه الأيام إلا أن هناك عدد لا بأس به من المشاهير يعتقدون تماما بوجودهم ومنهم المغنية الشابة مايلي سايرس التي تحدثت عن وجود شبح طفل في حمام منزل شقتها في مدينة لندن، ديمي لوفاتو التي تؤكد أن هناك شبحا لفتاة تدعى إيميلي يسكن منزلها في تكساس، وهناك أيضا الممثل ماثيو ماكونهي الذي يطلق على الشبح الذي يعتقد أنه يسكن منزله اسم "مدام بلو"، والمغنية شير التي تقول أن شبح زوجها السابق سوني بونو يقوم بزيارتها من حين لآخر.
 
تعرف على أشهر النجوم الذين يؤمنون بتواجد الأشباح:
1-مايلي سايرس: 
في عام 2013 قالت المغنية الشابة مايلي سايرس أنها قد شاهدت أشباحا في شقتها في مدينة لندن، ولقد تحدثت عن ذلك خلال مقابلة لها مع مجلة " Elle" وقالت: "عندما كنت في الحمام شاهدن طفل صغيرا يجلس على الحوض، ربما أكون مجنونة قليلا ولكنني أكاد أقسم أنني شاهدت طفل يجلس على الحوض في الحمام ويركل قدميه".
 
2-هالي بيري: 
بعد انتهت هالي بيري من تصوير فيلمها " Introducing Dorothy Dandridge" الذي يحكي قصة حياة الممثلة الراحلة دوروثي داندريدج، ادعت هالي بيري أن شبح دوروثي داندريدج قام بزيارتها.
 
3-ليدي جاجا: 
في عام 2011 قالت ليدي جاجا أن هناك شبحا يطاردها يدعى رايان.
 
4-كايت هدسون: 
أكدت كايت هدسون في وقت سابق أنها شاهدت الكثير من الأشباح في منزل قامت والدتها جولدي هان بتأجيره في لندن، ولقد قالت كايت هدسون أن شبح جدتها قد قام بزيارتها عدة مرات.
 
5-ديمي لوفاتو:
 في عام 2013 اعترفت ديمي لوفاتو بأنها تؤمن بالأشباح، ولقد تحدثت لوفاتو عن ذلك وقالت: "أحيانا أذهب للبحث عن الأشباح في المنازل المسكونة، منزلي في تكساس مسكون بالأشباح لدرجة لا تصدق، ولكنه ليس مسكون بأرواح شريرة بل بشبح طفلة صغيرة تدعى إيميلي، لقد قمت بإحضار أكثر من وسيط روحي وجميعهم أخبروني بالشيء ذاته، هناك شبح فتاة تدعى إيميلي في المنزل".
 
6-نيكولاس كيج: 
الممثل نيكولاس كيج يؤمن بوجود الأشباح طبقا لما أكده عدد من المقربين منه.
 
7-رايان جوسلينج: 
الممثل رايان جوسلينج أكد أن أسرته قد انتقلت من منزله الذي نشأ فيه بسبب وجود أشباح في المنزل.
 
8-ماثيو ماكونهي: 
الممثل ماثيو ماكونهي يطلق على الشبح الذي يعتقد أنه يعيش في منزله اسم "مدام بلو".