نجوم حرمتهم الصدفة من المشاركة في "Hunger Games"

 ليام هيمسورث

ليام هيمسورث

ميا واسيكوسكا

ميا واسيكوسكا

هنتر باريش

هنتر باريش

هيلي ستاينفيلد

هيلي ستاينفيلد

شايلين وودلي

شايلين وودلي

داكوتا فانينج

داكوتا فانينج

إيما روبرتس

إيما روبرتس

تايلور كيتش

تايلور كيتش

توني شلهوب

توني شلهوب

أليكس بيتيفر

أليكس بيتيفر

من الصعب علينا أن نتخيل أن تقوم ممثلة غير جينفر لورانس بالقيام بدور "كاتنيس إيفردين" في سلسلة أفلام"Hunger Games" أو ممثل غير جوش هوتشرسن ليقوم بدور "بيتا ميلاريك"، وماذا عن الممثل ليام هيمسورث ودوره الرائع في نفس السلسلة كشخصية "جايل هوثورن" الصديق المقرب لكاتنيس إيفردين، هل يمكنكم أن تتخيلوا ممثلا آخر يقوم بهذا الدور؟ الممثلون الثلاثة قاموا بدون شك بعمل رائع في سلسلة أفلام "Hunger Games" وقدموا أداء قويا ومميزا في هذه السلسلة الشهيرة ولكنهم لم يكونوا وحدهم على قائمة المرشحين للقيام بأدوار كاتنيس، جايل وبيتا فهناك أيضا العديد من الممثلين الذين رشحوا للقيام بنفس الأدوار بل واقتربوا كثيرا من الحصول على دور في سلسلة الأفلام الشهيرة إلا أنهم في نهاية الأمر لم يحصلوا على الدور.
 
تعرف على مجموعة من النجوم الذين رشحوا لأدوار في سلسلة أفلام "Hunger Games":
 
أليكس بيتيفر: 
نشرت عدة تقرير تقول عارض الأزياء أليكس بيتيفر قد رشح للقيام بدور شخصية "بيتا ميلاريك" في سلسلة أفلام "Hunger Games" وأنه قد قابل بالفعل عدد من منتجين سلسلة أفلام "Hunger Games"، وقيل إن بيتيفر تردد كثيرا في قبول الدور فذهب الدور إلى الممثل جوش هوتشرسن.
 
هنتر باريش: 
وكان أيضا أحد المرشحين للقيام بدور شخصية "بيتا ميلاريك" وقد صرح الممثل هنتر باريش في وقت سابق بأنه يرغب في القيام أيضا بدور " فينك أودير" في فيلم " The Hunger Games: Catching Fire" وتحدث عن ذلك في وقت سابق وقال: "إذا وافقوا على قيامي بالدور فسأكون هناك".
 
ليام هيمسورث: 
وكان مرشحا للقيام بدور "بيتا ميلاريك" في سلسلة أفلام "Hunger Games" ولكنه حصل على دور آخر في نفس السلسلة وهو دور " جايل هوثورن".
 
هيلي ستاينفيلد: 
كانت من المرشحات للقيام بدور "كاتنيس إيفردين" وهي الشخصية الرئيسية في سلسلة أفلام "Hunger Games" ولقد اقتربت للغاية من الحصول على الدور حتى أنها قابلت مخرج جاري روس الذي أخرج الفيلم ولكن جينفر لورانس كانت هي من حصل على الدور في النهاية.
 
داكوتا فانينج: 
عبر عدد من منتجي سلسلة أفلام "Hunger Games" عن رغبتهم في مشاركة داكوتا فانينج في سلسلة الأفلام ولكنها في النهاية لم تحصل على أي دور في السلسلة.
 
إيما روبرتس: 
وكانت من ضمن قائمة طويلة من الممثلات المرشحات للقيام بدور " كاتنيس إيفردين".
 
شايلين وودلي: 
بعد دورها في فيلم "The Descendants" حققت شايلين وودلي شهرة كبيرة جعلتها مرشحة للعديد من الأدوار السينمائية ومنها دور"كاتنيس إيفردين".
 
تايلور كيتش: 
وكان من ضمن القائمة الأخيرة للمرشحين للقيام بدور" فينك أودير" والتي تضمنت 3 أسماء فقط.
 
ميا واسيكوسكا:
الممثلة ميا واسيكوسكا كانت مرشحة للقيام بدور "جوانا ميسون" في سلسلة أفلام "Hunger Games" ولكن الممثلة جينا مالون هي من حصلت على الدور.
 
توني شلهوب: 
كان مرشحا للقيام بدور "بيتي لاتير" في سلسلة أفلام "Hunger Games" ولكن الممثل جيفري رايت هو من حصل على الدور.