إنفصال المشاهير "سيد الموقف" في 2015

جيجي حديد وكودي سيمبسون

جيجي حديد وكودي سيمبسون

تشارليز ثيرون وشون بن

تشارليز ثيرون وشون بن

غوين ستيفاني وجافين روسديل

غوين ستيفاني وجافين روسديل

كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك

كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك

 ماندي مور ورايان آدمز

ماندي مور ورايان آدمز

تايجر وودز وليندزي فون

تايجر وودز وليندزي فون

بن أفليك وجينيفر جارنر

بن أفليك وجينيفر جارنر

إيما ستون وأندرو جارفيلد

إيما ستون وأندرو جارفيلد

باتريك وجوليان ديمبسي

باتريك وجوليان ديمبسي

برادلي كوبر وسوكي ووترهاوس

برادلي كوبر وسوكي ووترهاوس

بريتني سبيرز وتشارلي إيبرسول

بريتني سبيرز وتشارلي إيبرسول

إيما روبرتس وإيفان بيترز

إيما روبرتس وإيفان بيترز

مر ما يزيد عن 8 أشهر من عام 2015 حدثت خلالها العديد من المفاجآت والأخبار الصادمة، ومنها إعلان مجموعة كبيرة من مشاهير هوليود عن انفصالهم عن شركائهم، فمثلا من كان يتوقع أن ينفصل الزوجان بن افليك وجينفر غارنر بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، وماذا عن بريتني سبيرز وتشارلي إيبرسول واللذين بديا وكأنهما يتمتعان بعلاقة مثالية على الرغم من أنها قد بدأت فقط في العام الماضي، وبالطبع كانت الصدمة الكبيرة لمعجبي المغنية غوين ستيفاني وزوجها مغني الروك جافين روسيدل بعد أن تم الإعلان في هذا الشهر عن تقدم ستيفاني بطلب الطلاق من زوجها بعد زواج استمر لمدة 13 عاما كاملة.
 
غوين ستيفاني وجافين روسديل:
في شهر أغسطس عام 2015 تم الإعلان عن تقدم المغنية غوين ستيفاني بطلب الطلاق من زوجها مغني الروك جافين روسديل بعد زواج استمر 13 عام، ويقال أن ستيفاني قد ذكرت في دعوى الطلاق التي قدمتها أن السبب وراء طلبها للطلاق هو "وجود خلافات غير قابلة للحل بينها وبين زوجها روسديل، وأنها قد طلبت الحصول على حضانة مشتركة مع روسيدل لأطفالهما الثلاثة كينجستون وزوما وأبوللو.
 
كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك: 
إنتشرت الأنباء عن انفصال كيم كارداشيان وسكوت ديسيك في شهر يوليو هذا العام وبعد أن نشرت صور تجمعه بواحدة من صديقاته السابقات في جنوب فرنسا، كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك تواعدا لمدة 9 سنوات أنجبا خلالها 3 أطفال.
 
بن أفليك وجينيفر جارنر: 
أعلن بن أفليك وجينيفر جارنر في بيان مشترك لهما صدر في شهر يونيو في هذا العام عن قرارهما بإنهاء زواجهما، ولقد قالا في البيان المشترك الذي نشر بعد يوم واحد فقط من الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما: "لقد قررنا منذ هذه اللحظة أن نمضي قدما في علاقة يجمعها الصداقة والحب والتقدير لبعضنا البعض وبالتزام كامل بتنشئة أطفالنا سويا"، أفليك وجارنر أنجبا خلال زواجهما 3 أطفال هم فايلوت، سيرافينا، وصمويل.
 
تشارليز ثيرون وشون بن:
تواعد شون بن وتشارليز ثيرون لمدة عامين تقريبا قيل أن الاثنان قد خطبا خلالها سر، وطوال فترة علاقتهما لم يتوقف الاثنان عن توجيه كلمات الثناء والمدح لبعضهما حتى أن ثيرون قد تحدثت عن علاقتهما في مقابلة سابقة لها ووصفتها بالعلاقة الجميلة الغير متكلفة، ولقد انفصلت تشارليز ثيرون عن شون بن في شهر يونيو في هذا العام وبعد أسابيع قليلة من ظهورهما معا على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2015.
 
بريتني سبيرز وتشارلي إيبرسول: 
بدأت علاقة بريتني سبيرز مع المنتج التليفزيوني تشارلي إيبرسول في شهر نوفمبر عام 2014 وانتهت هذه العلاقة في شهر يونيو عام 2015، وخلال فترة علاقتهما كانا كثيرا ما يشاهدا معا بصحبة أطفال بريتني سبيرز شون وجايدن، وبعد عدة أيام من الإعلان عن انفصال سبيرز وإيبرسول تبين أن سبيرز قد قمت بمس جميع الصور الخاصة بتشارلي إيبرسول من جميع صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
جيجي حديد وكودي سيمبسون:
 علاقة عارضة الأزياء جيجي حديد والمغني كودي سيمبسون انتهت للمرة الثانية في شهر مايو في عام 2015 بعد أن أعلن متحدث رسمي باسم حديد عن انفصالها عن سيمبسون وذلك في بيان صحفي قال فيه: "جيجي وكودي يريدان حاليا التركيز على حياتهما المهنية، أنهما مازالا يكنان الكثير من الحب والمودة لبعضهما، وهما مازالا صديقين مقربين يدعما بعضهما البعض".
 
تايغر وودز وليندزي فون:
أعلن لاعب الغولف المحترف تايجر وودز واللاعبة الأوليمبية في رياضة التزلج ليندزي فون عن انفصالهما في شهر مايو عام 2015 بعد علاقة استمرت 3 سنوات، وقد تحدثت فون عن انفصالهما في بيان صحفي قالت فيه: "بعد ما يقرب من 3 سنوات معا اتخذت أنا وتايجر قرارا مشتركا بالانفصال". وأضافت: "سأظل دائما أقدر الوقت الذي قضيناه معا وذكرياتنا خلال ذلك الوقت".
 
ماندي مور ورايان آدمز:
انفصل الزوجان ماندي مور ورايان آدمز بعد زواج استمر 6 أعوام، وقد أعلن المتحدث الرسمي باسمهما عن نبأ انفصالهما في شهر يناير عام 2015 في بيان صحفي قال فيه: "لقد قرر ماندي ورايان الانفصال وهو قرار مشترك لهما وهما يطلبان من وسائل الإعلام أن يحترما خصوصيتهما خلال هذه الفترة".
 
إيما ستون وأندرو جارفيلد: 
في شهر إبريل عام 2015 تم الإعلان عن أن ستون وجارفيلد قد قررا الانفصال "بشكل مؤقت"، هذا الإعلان كما هو متوقع أثار الكثير من التكهنات حول طبيعة علاقتهما الحالية خاصة وأنهما قد شوهدا معا بعد الإعلان عن انفصالهما المؤقت وهما يقومان بالتسوق معا في أحد المحال التجارية في لوس أنجلوس وشوهدا أيضا وهما يتناولان طعام العشاء معا في أحد مطعام السوشي.
 
برادلي كوبر وسوكي ووترهاوس:
إنتهت علاقة برادلي كوبر وسوكي ووترهاوس الرومانسية في شهر مارس في عام 2015 بعد أن تواعدا لمدة عامين تقريبا ولكن الاثنان مازالا صديقين مقربين حتى بعد انفصالها ولقد شوهدا معا بصحبة أصدقاء مشتركين لهما في مهرجان كوتشيلا الموسيقي لهذا العام.
 
باتريك وجوليان ديمبسي:
 أعلن الزوجان باتريك وجوليان ديمبسي عن انفصالهما في شهر يناير عام 2015، وكان زواج بطل مسلسل " Grey's Anatomy" وخبيرة المكياج قد استمر لما يقرب من 15 عام أنجبا خلالها 3 أطفال، ولقد تم الإعلان عن انفصالهما في بيان صحفي مشترك قالا فيه: "بعد تفكير عميق ومع كل الاحترام والتقدير الذي يكنه كلانا للآخر قررنا إنهاء زواجنا، اهتمامنا الأول الآن كان ومازال مصلحة أطفالنا ونحن نطلب منكم أن تحترموا خصوصية اسرتنا خلال هذه المرحلة الحساسة"، باتريك وجوليان ديمبسي لديهما 3 أطفال هم تالولا، والتوأم سوليفان وداربي.
 
إيما روبرتس وإيفان بيترز:
في شهر يونيو في عام 2015، أعلنت إيما روبرتس وإيفان بيترز عن انتهاء خطبتهما، وكانت إيما روبرتس وإيفان بيترز قد تواعدا في عام 2012 ثم أعلنا خطبتهما في 2014، روبرتس وبيترز ظهرا معا في الوسمي الثالث والرابع من المسلسل التليفزيوني " American Horror Story".