بروكلين بيكهام "يودع المقهى" في طريقه إلى هوليوود

 عاشق للشهرة

عاشق للشهرة

هل أصبح بروكلين بيكهام في طريقه للذهاب إلى هوليود؟

هل أصبح بروكلين بيكهام في طريقه للذهاب إلى هوليود؟

يمارس لعب كرة القدم

يمارس لعب كرة القدم

 بروكلين بيكهام في طريقه للعالمية

بروكلين بيكهام في طريقه للعالمية

 بروكلين

بروكلين

النجم الصاعد

النجم الصاعد

بجانب ابيه واشقائه

بجانب ابيه واشقائه

بروكلين بيكهام

بروكلين بيكهام

الابن المدلل لفيكتوريا

الابن المدلل لفيكتوريا

جميع طلاب الثانوية العامة في بريطانيا ينتظرون حاليا ظهور نتائج اختبارات شهادة "GCSEs" أو الشهادة العامة للتعليم الثانوي (General Certificate of Secondary Education) ومن ضمن هؤلاء بروكلين بيكهام البالغ من العمر 16 عاما، ولكن نتائج الاختبار ليست هي الشيء الوحيد الذي سيحدد مستقبل بروكلين بيكهام، حيث انتشرت عدة تقارير مؤخرا تشير إلى أن بروكلين الذي يعمل حاليا يشكل مؤقت في مقهى بالعاصمة  لندن، في طريقة للدخول في عالم الشهرة مثل والديه الشهيرين، لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام.
 
كانت مجلة "The Mirror" قد نشرت مؤخرا تقريرا أكدت فيه أن بروكلين بيكهام قد قام بالتعاقد مع وكالة لعارضين وعارضات الأزياء وقد نقلت المجلة نقلا عن مصدر وصفته بالمقرب قوله بأن بروكلين يبحث حاليا عن وكيل أعمال له، وأن البعض قد نصحه بالعمل في مجال التمثيل أيضا إلى جانب مجال عرض الأزياء. وتحدث عن المصدر عن ذلك وقال: "الكثيرون يعتقدون أنه يتمتع بالموهبة وأن أمامه فرصة جيدة للعمل في مجال التمثيل، وهو وسيم أيضا ويجيد الظهور أمام الكاميرا وقد يحقق الكثير من النجاح والشهرة في مجال التمثيل"، وأضاف: "بروكلين متحمس للغاية لهذا الأمر ويفكر جديا في الدخول إلى مجال التمثيل".
 
ملايين المتابعين لبروكلين بيكهام
كان بروكلين قد شارك مع شقيقه الأصغر روميو في العديد من الحملات الدعائية لماركات أزياء شهيرة، وقد أصبح بعدها بروكلين يتمتع بشعبية كبيرة بين أوساط الشباب وعلى مواقع التواصل ولقد بلغ عدد متابعيه على موقع الانستغرام فقط 3.8 مليون متابع.
 
بروكلين بيكهام يتمتع بشهرة لا بأس بها قلما تتوفر لشاب في مثل سنه إلا أن أمامه الكثير ليحققه حتى يحظى بشهرة كبيرة كالتي يحظى بها والداه، وجدير بالذكر أن عدد متابعي فيكتوريا بيكهام على موقع الانستغرام فقط 6.2 مليون متابع وعدد متابعي ديفيد بيكهام على موقع الانستغرام 9.5 مليون متابع.