هل كنت تعلم أن هؤلاء المشاهير "أبناء بالتبني"؟

مارلين مونرو

مارلين مونرو

نيكول إليزابيث سنوكي بوليزي

نيكول إليزابيث سنوكي بوليزي

نيكول ريتشي

نيكول ريتشي

نيلسون مانديلا

نيلسون مانديلا

ستيف جوبز

ستيف جوبز

جيمي فوكس

جيمي فوكس

بيل كلينتون

بيل كلينتون

جون لينون

جون لينون

جي سي تشاسيز

جي سي تشاسيز

أيس تي

أيس تي

مع كل يوم يمر نعرف أشياء جديدة عن المشاهير، ومن ضمنها هوية أشخاص واعدوهم في فترة ما، أو هواياتهم الشخصية وما شابه ذلك، وهناك العديد من النجوم الذين تحدثوا بشكل علني عن حياتهم الأسرية وظروف نشأتهم، وقد تندهش عندما تعلم أن عدداً من الأسماء الشهيرة سواء في عالم الأعمال أو السياسة أو الفن قد تم تبنيهم ولم يعيشوا مع آبائهم الحقيقيين، ومن ضمن هؤلاء نيكول ريتشي، جيمي فوكس، مارلين مونرو وبيل كلينتون.
 
فتعرف معنا على المشاهير الذين تم تبنيهم ولم يعيشوا مع والديهم الحقيقيين:
 
ستيف جوبز المدير التنفيذي لشركة آبل قام بتبنيه الزوجان بول وكارلا جوبز في عام 1955 بعد أن تخلى عنه والداه.
 
جيمي فوكس: وعاش مع جدته عندما كان عمره 7 أشهر فقط.
 
مارلين مونرو: ولدت باسم نورما جين مورتنسن في يوم 1 يونيو عام 1926 وقد كانت والدتها غلاديس بيكر غير متزنة نفسيا ولا تمتلك المال وغير قادرة على رعايتها ولذلك عرضتها لتبني لتعيش مع والدين بالتبني حتى أصبح عمرها 7 سنوات وبعدها حاولت والدتها استعادتها من جديد إلا أنها أصيبت بانهيار عصبي وتم إيداعها في المستشفى ومنذ ذلك الوقت وضعت مارلين مونرو تحت وصاية الولاية ووصاية صديقة والدتها غرايس ماكي، وقد عاشت مونرو بضعة سنوات في منزل ماكي ثم أرسلت إلى ميتم في لوس انجلوس، ومن هناك انتقلت إلى عدة منازل لرعاية الأيتام ثم عادت مجددا إلى منزل ماكي ولكن لسوء الحظ قررت ماكي وزوجها الانتقال إلى الساحل الشرقي ولم يتمكنا من اصطحاب مونرو معهما لذلك تم الاتفاق على أن تتزوج مونرو ابن جارة لماكي ويدعى جيمس دوجيرتي وقد تزوجته مونرو بعد أن أكملت 16 عاماً بعدة أسابيع.
 
جي سي تشاسيز: وهو العضو السابق لفريق NSYNC وولد في عام 1976 وقد قامت والدته بإعطائه لوالديها بالتبني حتى يوفرا له حياة أكثر استقرارا وقاما بتبنيه رسميا عندما أصبح عمره 5 سنوات.
 
نيلسون مانديلا: قام بتبنيه أحد زعماء القبائل وزوجته بعد وفاة والده وكان عمر منديلا وقتها 9 سنوات.
 
نيكول ريتشي: ولدت باسم نيكول كميل أسكفيدو، والداها الحقيقيان هما بيتر مايكل أسكفيدو وكارين موس وقد عمل بيتر مايكل أسكفيدو لبعض الوقت مع المغني الشهير ليونيل ريتشي وعندما كان عمر نيكول 3 سنوات وافق والداها على أن تنتقل لتعيش في بيت ليونيل ريتشي وزوجته وقتها بريندا لعدم قدرتهما على رعايتها ماديا، وقد قام ليونيل رتشي وبريندا بتبني نيكول رسميا عندما أصبح عمرها 9 سنوات.
 
نيكول إليزابيث "سنوكي" بوليزي: نجمة البرنامج الواقعي "Jersey Shore" ولدت في عام 1987 في سانتياغو، شيلي وعندما أصبح عمرها 6 أشهر قام زوجان أميركيان من أصل إيطالي بتبنيها وتنشئتها بين نيويورك ونيوجيرسي.
 
أيس تي: ولد باسم تراسي لوران مارو في عام 1958 وعندما كان في الثامنة من عمره توفيت والدته جراء نوبة قلبية وبعدها بأربعة سنوات توفي والده بنفس الطريقة وبعد ذلك قامت عماته بتبنيه.
 
جون لينون: عندما كان عمره 5 سنوات قامت عمته وزوجها اللذان يعيشان في ليفربول في إنكلترا بتبنيه بعد أن هرب والده من الجيش وتركته والدته لتعيش مع رجل آخر.
 
بيل كلينتون: الرئيس الأميركي السابق ولد باسم وليام جيفرسون بليث الثالث في ألاسكا في عام 1946، وتوفي والده في حادث قبل مولده بثلاثة أشهر وقد انتقلت والدته بعد مولده إلى نيو أورلينز لتدرس التمريض وتركته مع جديه ألدريدج وإيديث كاسيدي وبعدها بأربعة سنوات تزوجت والدته من روجر كلينتون الذي قام بتبنيه وأصبح بعدها يحمل اسم بيل كلينتون.