دعوة جميلات سبايس غيرلز "للم الشمل" العام المقبل والسبب؟

هل يشهد العام المقبل جولة أخرى للم شمل فتيات التوابل

هل يشهد العام المقبل جولة أخرى للم شمل فتيات التوابل

جميلات سبايس جيرلز فى البدايات

جميلات سبايس جيرلز فى البدايات

أفضل فريق غنائى للفتيات على مر العصور

أفضل فريق غنائى للفتيات على مر العصور

أطلقت نجمة البوب ميلاني براون دعوة لكل صديقاتها مؤسسات الفريق الغنائى الأشهر "سبايس غيرلز"، للم الشمل مجددا لعام واحد فقط يبدأ من يناير 2016 بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيس الفريق، وألمحت للمرة الأولى عن وجود "موافقة مبدئية" من جميلات الفريق على الاجتماع مجددا "ليوم واحد فقط" لتقديم حفل فني تذكاري يضم أشهر أغنيات الفريق.
 
ميلاني براون الشهيرة بلقب ميل بي استعادت ذكريات الفريق الذى سجل أول ظهور له عام 1996 بأغنية "Wannabe" وحقق بعد ذلك مبيعات تجاوزت الـ80 مليون نسخة عالمياً، ودامت شهرته 15 سنة، وقالت: "عندما تقول إنها الذكرى العشرين لنا .. هذا يجعلك تفكر .. يا إلهي لقد مر كل هذا الوقت.. نأمل أن نجمع الفرقة وسنقوم بشيء للاحتفال بهذا العام القادم".
 
يذكر ان الفرقة البريطانية ضمت وقتها ميل بي وفيكتوريا بيكهام وإيما بونتون وجيري هالويل وميلاني شيزولم، ولكن كل نجمة منهن فضلت التركيز على مسارها الخاص ومنهن من اعتزل الغناء تماماً مثل فيكتوريا بيكهام التى اختارت التفرغ لعالم الموضة.
 
أفضل فرقة فتيات على مر العصور
يشار إلى أن الفرقة تفرقت رسميا عام 2001 بعد ثلاث سنوات من مغادرة جيري هالويل، ولكن تم تجميعها مجددا عام 2007 في جولة أطلق عليها وقتها "إعادة الشمل" تضمنت 11 مدينة حول العالم، احتفالا باختيارها أفضل فرقة فتيات من حيث عدد مبيعات الاسطوانات على مر العصور.