كايتي بيري تؤيد هيلاري كلينتون لرئاسة أميركا

هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون

كاتي تقوم بالتحية العسكرية

كاتي تقوم بالتحية العسكرية

 كاتي تدعم هيلاري

كاتي تدعم هيلاري

كاتي بيري

كاتي بيري

أعربت المطربة وكاتبة الأغاني الأميركية كايتي بيري عن تأييدها ودعمها لهيلاري كلينتون؛ لتصبح الرئيس الأميركي القادم.
 
ونشرت كايتي بيري صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام" مع الرؤساء الأميركيين السابقين جورج دبليو بوش، وبيل كلينتون، وذيلت كيتي البالغة من العمر 30 عامًا، الصورة بتعليق: "42, 43, 46؟!"، في إشارة لترتيب الرؤساء في الحكم، وتأكيدًا لدعمها لهيلاري كلينتون؛ لتصبح الرئيس الأميركي رقم 46.
 
يذكر أن بيري كانت قد التقت الثنائي جورج دبليو بوش وبيل كلينتون بعد مشاركتها في الحفل الـ15 لمؤسسة "Starkey Hearing"، في ولاية مينيسوتا، والذي تنظمه المؤسسة سنويًا لتكريم عدة منظمات وشخصيات فعالية في المجتمع، والذين كرسوا أوقاتهم لمساعدة آخرين.
 
شعار حملة هيلاري كلينتون
ويبدو أن النجمة الأميركية كايتي بيري حزمت أمرها بالفعل، وستصوت في الانتخابات الأميركية الرئاسية الـ45 لصالح هيلاري كلينتون، حتى أنها غيرت صورة حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر"، ووضعت بدلًا منها صورة شعار حملة "كلينتون"، مع صورتها عليه.
 
يشار هنا الى أن كلينتون كانت قد نافست باراك أوباما بشدة للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي الأميركي لخوض الانتخابات، وانسحبت لاحقا لتعطي الفرصة لباراك أوباما الذي نجح في ولايتين، وكافأ بدروه هيلاري وعينها وزيرة للخارجية الأميركية في فترة رئاسته الأولى.