جانيت جاكسون توقف جولتها الموسيقية لمرض والدها

جو جاكسون

جو جاكسون

صورة قديمة لجانيت مع اشقائها ووالدها

صورة قديمة لجانيت مع اشقائها ووالدها

مغنيين الجولة

مغنيين الجولة

جانيت وجو جاكسون

جانيت وجو جاكسون

جانيت حزينة على والدتها

جانيت حزينة على والدتها

 جانيت بجانب زوجها

جانيت بجانب زوجها

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

ال جاكسون

ال جاكسون

أوقفت المغنية الشهيرة جانيت جاكسون، كافة الاستعدادات الخاصة بجولتها الموسيقية الجديدة التي تحمل اسم "The Unbreakable" والسبب وراء ذلك هو رغبتها في البقاء بجانب والدها المريض جو جاكسون والذي أصيب بسكتة دماغية يوم السبت 25 يوليو وهو يوم عيد ميلاده السابع والثمانين.
 
جو جاكسون وفقا للتقارير، تم نقله إلى مستشفى في البرازيل بعد إصابته بالسكتة الدماغية وفوراً جانيت جاكسون 49 عاماً أوقفت أعمالها مؤقتا لتكون بجوار والدها.
 
الحالة الصحية لجو جاكسون أصبحت أكثر استقرارا في ما بعد ولكنه مازال يخضع للعلاج في المستشفى، وفي يوم الإثنين صدر تصريح على لسان جو جاكسون قال فيه: "إلى أفراد أسرتي وأصدقائي ومعارفي وإلى كل المعجبين من جميع أنحاء العالم، أحب أن أوجه شكري لكم على صلواتكم ودعمكم الكامل وأمنياتكم الطبيعة خلال هذه الفترة الصعبة، لقد أصبحت أفضل حالا بمشيئة الرب وبكل العناية والرعاية التي قدمها لي الأطباء الرائعين والممرضات في مستشفى ألبرت اينشتاين في ساو باولو، وبمشيئة الرب ستتحسن صحتي، اعود إلى الوطن قريبا، شكرا لكم مجددا على صلواتكم ودعمكم".
 
جولة جانيت جاكسون
هذا ومن المقرر أن تبدأ جولة جانيت جاكسون الموسيقية حول العالم والتي تحمل اسم "Unbreakable" في يوم 31 أغسطس في مدينة فانكوفر الكندية، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن مواعيد حفلات جولة جانيت سوى في أميركا الشمالية فقط، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن مواعيد حفلات جانيت خارج أميركا الشمالية قريبا.
 
وكانت جانيت جاكسون قد أطلقت مؤخرا أغنية جديدة تحمل عنوان "No Sleeep" ظهر فيها المغني جاي كول وحتى الآن مازالت الأغنية تحقق الكثير من النجاح والمبيعات المرتفعة.