جميلات هوليوود يعشقن كاميرون دياز لهذه الأسباب

مع ريس ويذرسبون

مع ريس ويذرسبون

مع ليك بيل

مع ليك بيل

 نيكول و كاميرون

نيكول و كاميرون

مع درو باريمور

مع درو باريمور

 دائما جوينث بالترو تدعم كاميرون

دائما جوينث بالترو تدعم كاميرون

بجانب صديقتها المقربة ستيلا مكارتني

بجانب صديقتها المقربة ستيلا مكارتني

بجانب عارضة الازياء الشهيرة نعومي كامبل

بجانب عارضة الازياء الشهيرة نعومي كامبل

 الحب يظهر بالصورة مع ليزلي مان

الحب يظهر بالصورة مع ليزلي مان

الممثلة كاميرون دياز لديها العديد من الأصدقاء المشاهير وهي صداقات تكونت على مدار العشرين عام عملت فيهم في مجال السينما وحققت خلالهم شهرة عالمية، كاميرون دياز تشتهر أيضا بكونها واحدة من أكثر الشخصيات المرحة ، ولذلك ستجد أن الكثير من مشاهير هوليود يفضلون صحبتها، ومن يعرفون كاميرون دياز يقولون أنها صديقة رائعة تقدم الدعم لأصدقائها وتساندهم عندما يحتاجون إليها.
 
خلال مقابلة هاتفية أجريت مع كاميرون دياز في برنامج "Kyle and Jackie O" الإذاعي وأثناء حديثها مع مقدم البرنامج عن فيلهما "Sex Tape" وخلال المكالمة قال مقدم البرنامج أنه يشعر أن هناك تشابه غير عادي بين الطفلة جيزيل أيزنبرج التي قامت بتمثيل دور ابنة كاميرون دياز في الفيلم وقد وافقته دياز على ذلك وقالت أن الطفلة تتمتع بحضور قوي وشخصية مرحة مثل درو باريمور فرد مقدم البرنامج قائلا: "إنها طفلة لطيفة بالفعل، نحن نتمنى ألا تمر هي الأخرى بمرحلة إدمان المخدرات والكحول مثل درو، أعتقد أن شيء كهذا سيكون صعبا للغاية". فردت عليه دياز قائلة: "أنا واثقة يا كايل أنك لم تمر بفترة ما قمت فيها بتعاطي المواد المخدرة او تناولت فيها الكحول أليس كذلك، كنت لا تقع في أي أخطاء مثل الآخرين ونظيف تماما وتفعل الصواب دائما، تهانينا" بعد ذلك بفترة قصيرة أنهت دياز المكالمة بشكل مفاجئ قائلة: "على الذهاب الآن، معذرة، إنهم يطلبوننا".
 
شاهد ماذا قال أصدقاء كاميرون دياز المشاهير عنها:
نيكول ريتشي: كانت نيكول ريتشي هي من دبرت موعدا تقابل فيه بنجي مادن شقيق زوجها مع صديقتها كاميرون دياز ولقد كان هذا الموعد بداية علاقة رومانسية جمعت بين بنجي وكاميرون وانتهت بزواجهما في شهر يناير عام 2015، نيكول ريتشي تحدثت عن ذلك في وقت سابق وقالت: "ما أريده هو أن يكون الجميع سعداء ومحاطون بالحب".
 
درو باريمور: تحدثت درو باريمور-التي وصفت كاميرون دياز بأنها واحدة من أقرب اصدقائها-عن كاميرون دياز في مناسبات عديد ومنها تلك المرة التي قالت فيها أنها تشعر أن دياز بمثابة شقيقتها الكبرى ولقد تحدثت باريمور عن ذلك وقال: "كاميرون هي واحدة من أفضل الأصدقاء الذين يمكنك أن تحصل عليهم، فهي لديها الكثير من الحب لتقدمه للآخرين، كلانا يقدم الدعم للآخر في الأوقات العصيبة ولقد كنت دائما ما أشعر وكأنها شقيقتي الكبرى ولكنني أعلم في نفس الوقت أنني أحيانا أكون أكثر حكمة وفهما للعالم منها، نحن فقط نقضي وقتنا في الضحك معا والاستمتاع بوقتنا وهذا هو جوهر الصداقة الحقيقة".
 
ريس ويذرسبون: تحدثت الممثلة ريس ويذرسبون في إحدى المرات عن ذكاء كاميرون دياز وقالت: "كاميرون فتاة مرحة وذكية، وهي تمتلك ذكاء حاد فيما يتعلق بمجال الأعمال ولكنها تخفي هذا الجانب من شخصيتها".
 
ستيلا مكارتني: ستيلا مكارتني قالت عن كاميرون دياز: "أنها رائعة ومميزة، وتهتم حقا بمجال التصميم، إنها تحب التصميم كثيرا وهي تضع مشاعرها وروحها فيه، لقد تمكنت من صنع ماركة رائعة للغاية، أنها حقا امرأة خارقة" وأضافت: "أتعلم كيف تتمكن من فعل ذلك؟ إنها تمتلك حبا حقيقيا لكل ما تفعله وهذا ما يجعلها سعيدة وناجحة".
 
ليزلي مان: الممثلة ليزلي مان تحدثت عن مقابلتها الأولى مع كاميرون دياز وقالت: "كاميرون وأنا تقابلنا للمرة الأولى منذ 17 عام، لقد كنا نعمل في فيلم اسمه " She's the One" ولقد تقابلنا في حفل أقيم في مدينة نيويورك بمناسبة انتهاء التصوير، لا أعتقد أنها تذكر هذا اليوم ولكنني أذكره جيدا وأذكر مقابلتي لها".
 
غوينث بالترو: قالت الممثلة غوينث بالترو في إحدى المرات أن كاميرون دياز هي من تقوم بتشجيعها على متابعة جلسات التجميل والعناية الشخصية ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "في كل مرة أذهب فيها إلى جلسة تجميل وجلسة عناية شخصية ستجدون غالبا كاميرون دياز معي تحاول حثي على متابعة الجلسة إلى النهاية".
 
ليك بيل: الممثلة ليك بيل تحدثت في إحدى المرات عن شخصية دياز المحببة والتي لا تهرب من إي منافسة وقالت: "أعتقد أن تتمتع بشخصية محببة وهي شخص لطيف للغاية، هذا النوع من الأشخاص تحب أن تقابله وتتعامل معه كثيرا، إنها حقا متواضعة للغاية ومنبسطة مع الآخرين ولكنها يمكنك لا تهرب من المنافسة ويمكنها هزيمة الطرف الآخر".
 
نعومي كامبل: قالت نعومي كامبل عن دياز: "لقد سعدت بمعرفتي لكاميرون وصداقتي لها منذ سنوات عديدة وحتى الآن، لقد تقابلنا خلال أجازة في هاواي ومنذ ذلك الحين ونحن أصدقاء، وإلى جانب ذلك كاميرون تمثل الصورة المثالية لنجمة السينما العصرية".