ماذا قالت ميلا كونيس عن طفلتها وزوجها؟

مشهد من اشهر مسلسل كوميدي بامريكا

مشهد من اشهر مسلسل كوميدي بامريكا

ميلا كونيس

ميلا كونيس

ميلا كونيس صاحبة اجمل عيون

ميلا كونيس صاحبة اجمل عيون

حب لا ينتهي

حب لا ينتهي

ضحكة من القلب

ضحكة من القلب

ميلا كونيس وأشتون كوشتر

ميلا كونيس وأشتون كوشتر

تشتهر الممثلة ميلا كونيس بكونها واحدة من النجمات اللاتي يحرصن على خصوصية حياتهن الخاصة إلا أنها في كثير من الأحيان لا تستطيع التوقف عن الحديث عن زوجها الممثل أشتون كوتشر أو ابنتهما وايت إيزابيل وبذلك أصبح معجبوها يعرفون بعضا من التفاصيل عن حياتها الأسرية مع زوجها وابنتها.
 
وفي مقابلة حديثة لميلا كونيس مع صحيفة التليغراف ونشر يوم السبت تحدثت ميلا عن ووجها وابنتها وعن حياتها الأسرية بعد أن تزوجت رسميا ومنذ أسبوع تقريبا من الممثل أشتون كوتشر في حفل زفاف خاص في حديقة جميلة، وإذا كنت من معجبي ميلا كونيس أو أشتون كوتشر فسيعجبك كثيرا ما حكته ميلا عن عادات أسرتها الصغيرة في عيد الهالوين والأزياء التي قاموا باختيارها وعن المهارات الأبوية التي يتمتع بها زوجها أشتون كوتشر، عن حياتها كزوجة وأم لطفلة صغيرة.
 
تعرف على أهم النقاط التي ذكرتها ميلا كونيس خلال مقابلة حديثة لها مع صحيفة التليغراف:
 
ميلا تحدثت عن احتفالها وأسرتها الصغيرة لعيد الهالوين وقالت: "نحن نرتدي أزياء تنكرية في عيد الهالوين، وفي العام الماضي في الهالوين ألبست وايت زيا تنكريا على شكل خنزير وارتديت أنا زيا تنكريا على شكل خنزير وكذلك فعل زوجي".
 
ميلا تخيلت كيف ستحكي لابنتها عن مسلسل "that '70s show" والذي شاركت في بطولته مع زوجها أشتون كوتشر وقد تحدثت عن ذلك وقالت: "(سأقول لها) ماما وبابا عملا معا في هذا المسلسل لمدة 8 سنوات وهكذا قابلا بعضهما، حتى أننا لعبنا دور حبيبين في هذا المسلسل".
 
ميلا تحدث عن زوجها أشتون كوتشر وكيف أنه أب رائع وقالت: "زوجي يحب أن يشارك في حياة ابنتا وفي كافة التفاصيل، عندما ولد وايت كنت أقوم بإرضاعها رضاعة طبيعية، فقال لي بهذا (الرضاعة الطبيعية) تصبحين أنت وهي مرتبطتان، وأنا أريد شيئاً كهذا، أريد ان أقوم بتغيير جميع حفاضاتها، فقلت له حسنا ولكن إذا اضطررت لفعل هذا بينما نحن في أحد المطاعم فعليك أن تبحث عن مكان لفعل هذا حتى لا نزعج الناس من حولنا فرد علي قائلا أعتقد أنه سيكون علي وقتها الذهاب إلى حمام السيدات".
 
ميلا تحدثت عن الرحلات العفوية التي لم يخطط لها والتي تقوم بها مع أشتون وقالت: "أنا وزوجي دائما ما نذهب في رحلات سياحية بسيطة نتجول فيها في أوروبا (backpack)، ومؤخرا ذهبنا إلى بلجيكا وأثناء ذلك فكرنا لماذا لا نأخذ رحلة من المطار ونذهب إلى إسبانيا، لنحمل القليل من الأمتعة وننطلق إلى طريقنا".
 
وقد تحدثت ميلا عن رأيها في أن تشغل امرأة-مثل هيلاري كلينتون-منصب رئيس الولايات المتحدة وقالت: "أنا أحب أن تشاهد وايت وصول امرأة إلى منصب رئيس الولايات المتحدة لأنها ستفكر وقتها، إذا تمكنت امرأة من تحقيق هذا فلا يوجد شيء لا يمكنني تحقيقه".
 
وتحدثتت ميلا أيضا عن حياتها الشخصية وكيف أنها تحتل المرتبة الأولى في حياتها قبل العمل وقالت: "أنا لا أعيش لكي أعمل ولكنني أعمل لأعيش، أنا لم أكن في السابق ممن يضعون حياتهم المهنية في المرتبة الأولى وبالتأكيد لن أبدأ بفعل هذا بعد أن أصبحت أما".