هل قام تايغا بخيانة كايلي جينر؟

كايلي وكريس

كايلي وكريس

هل كريس تساند ابنتها لتخطي خيانة تايجا

هل كريس تساند ابنتها لتخطي خيانة تايجا

كايلي حزينة من تايجا

كايلي حزينة من تايجا

كايلي تتوسط كريس وتايجا

كايلي تتوسط كريس وتايجا

سيلفي كايلي وجينر

سيلفي كايلي وجينر

سيلفي كايلي وجينر

سيلفي كايلي وجينر

إنتشرت عدة تقارير مؤخرا تشير إلى أن مغني الراب الشهير تايغا 25 عاما قد قام بخيانة صديقته كايلي جينر17 عاما، وأن هذا دفع كريس جينر- والدة كايلي- بأن تحاول تحسين الوضع السيء الذي آلت إليه الأمور عن طريق تقديم الدعم لابنتها وقضاء المزيد من الوقت معها.
 
كايلي جينر ووالدتها كريس جينر ظهرتا معا في يوم 7 يوليو على السجادة الحمراء خلال عرض فيلم الرعب "The Gallows"، ولكن هل كان هذا بسبب رغبتهما في قضاء المزيد من الوقت معا أم محاولة من كايلي جينر ووالدتها بالظهور في مظهر قوي وغير مبالٍ؟ 
 
تشير التقارير الأخيرة إلى خيانة تايغا لكايلي جينر مع امرأة أخرى والتي كشفت أمر علاقتهما عن طريق نشرها لصور شخصية للغاية لتايجا، لا أحد يعرف على وجه التحديد حقيقة هذا الأمر ولكن ما نعرفه هو أنه إذا ثبت صحة التقارير التي تتعلق بخيانة تايجا المزعومة لكايلي فإن أسرة كارداشيان ستتعرض لأزمة جديدة.
 
التقارير التي نشرت عن تايغا تزعم بأنه تبادل صور شخصية للغاية مع امرأة تعمل ممثلة وتدعى ميا إيزابيلا، وهذه المرأة تدعي أنها على علاقة مع تايغا وأن علاقتهما قد استمرت لمدة ثلاثة سنوات، ولقد قامت إيزابيلا بنشر الصور التي تقول أن تايغا قد أرسلها لها على مدونة "LoveBScott" بالإضافة إلى مجموعة من الرسائل النصية التي تقول أنها تبادلتها مع تايغا.
 
الصور التي نشرت على مدونة "LoveBScott" هي صور تايجا بدون شك (وشومه الشهيرة التي ظهرت في عدد من الصور أكدت هويته)، كما أن محاميه الخاص قد أكد أن هذه الصور خاصة بتيجا ولكنه شكك في مصداقية الشخص الذي قام بنشرها، ولقد قام تايجا أيضا بالحديث عن الشائعات الخاصة لعلاقته بإيزابيلا بتعليق نشره على الانستجرام وكتب فيه: "أنا أقوم بالتركيز دائما على الأشياء البناءة والإيجابية، والعمل على معاونة من حولي، ولا يمكنني أن أفهم السبب الذي يدفع الناس لاختيار الكراهية والسلبية بدلا من أي شيء إيجابي".
 
كايلي جينر لم تتحدث بشكل علني حتى الآن عن الشائعات التي ربطت بين تايجا وبين ميلا إيزابيلا، ولكنها نشرت تعليقا موحياً على الانستجرام في يوم الجمعة وفالت فيه: "لقد سئمت من الشائعات التي تثار حول من أواعدهم، ولقد أصبحت لا أبالي بمن يهددون بكشف علاقاتي الشخصية، لقد قررت أن أكون أنا من يمسك بزمام الأمور مجددًا".