هل تفكر كاميرون دياز في اللجوء للتلقيح الصناعي؟

كاميرون ومادن

كاميرون ومادن

 كاميرون و بينجي

كاميرون و بينجي

كاميرون دياز

كاميرون دياز

كاميرون دياز

كاميرون دياز

الزوجان كاميرون وبينجي

الزوجان كاميرون وبينجي

الممثلة كاميرون دياز والموسيقي بنجي مادن مازالا زوجين جديدين لم يتجاوز عمر زواجهما 6 أشهر، وكل من يعرفهما يستطيع القول بكل ثقة أن زواجهما سعيد ومتماسك للغاية، ولكن ربما يكون هناك شيء واحد فقط يهدد هذه السعادة حيث أشارت تقارير جديدة إلى أن دياز أصبحت محبطة للغاية هذه الأيام بسبب عدم تمكنها من الحمل.
 
حالة من الاحباط تمر بها كاميرون
نشرت مجلة "The National ENQUIRER" تقريرا يتحدث عن حالة من الإحباط تمر بها الممثلة كاميرون دياز بسبب عدم تمكنها من الحمل، وقد أكد التقرير أن الزوجين يرغبان في إنجاب في طفل منذ بداية زواجهما إلا أن التوفيق لم يحالفهما حتى هذه اللحظة.
 
وتحدث مصدر مقرب إلى المجلة وقال: "كاميرون وبنجي قاما بمحاولات عديدة لإنجاب طفل لهما منذ أن تبادلا عهود الزواج، كاميرون تشعر بالكثير من الحزن لأنهما لم ينجحا في ذلك حتى الآن"، وأضاف المصدر: "كاميرون تعرف جيدا أن بنجي يرغب كثيرا في أن يكون لديه أطفال، وهي تشعر بأنها فشلت في تحقيق ذلك".
 
ويقول المصدر أن بنجي مادن 36 عاماً كان يقدم الكثير من الدعم لزوجته كاميرون دياز خلال هذه الفترة العصيبة التي تمر بها وأنه يشعر بالقلق بسبب الحالة النفسية السيئة التي تعاني منها زوجته، وطبقا للتقرير الذي نشرته المجلة فإن كاميرون دياز 42 عاما تخشى أن تكون أكبر عمرًا من أن تنجح في الحمل بطرق طبيعية ويقول المصدر عن ذلك لمجلة "The National ENQUIRER": "مع كل شهر يمر يزداد شعور كاميرون بالألم، وهي زوجها حاليا يفكران في تجربة عملية الاخصاب بالأنابيب (in vitro fertilization /IVF) إذا دعت الحاجة إلى ذلك، ولكن كاميرون تخشى ألا ينجح هذا الأمر أيضا".
 
وأضاف المصدر: "ولكن بنجي يبدو متحمسا للغاية لهذا الأمر وهو لا يرى مشكلة في تجربة خيار جديد، وهو يحاول إقناع كاميرون في الوقت الحالي في البدء في عملية الاخصاب بالأنابيب، بطريقة أو بأخرى كلاهما مصر على أن يصبح لديهما طفل في يوما ما".