ديفيد وفيكتوريا بيكهام: 16 عاماً من الحب والإخلاص

الزفاف العالمي لديفيد وفيكتوريا

الزفاف العالمي لديفيد وفيكتوريا

ديفيد وفيكتوريا

ديفيد وفيكتوريا

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

من الزفاف العالمي

من الزفاف العالمي

فيكتوريا و ديفيد

فيكتوريا و ديفيد

فيكتوريا بيكهام بالابيض

فيكتوريا بيكهام بالابيض

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

الزفاف العالمي مع المقربين

الزفاف العالمي مع المقربين

ديفيد وفيكتوريا بيكهام 16 عاما من الحب والإخلاص

ديفيد وفيكتوريا بيكهام 16 عاما من الحب والإخلاص

بعد أن تزايدت في الآونة الأخيرة حالات الانفصال بين الأزواج المشاهير-وهو ما أحبط الكثير من معجبيهم-علينا أن نذكر أنفسنا أن هناك عدداً من الأزواج المشاهير الذين يتمتعون بعلاقة قوية ويعيشون حياة زوجية وأسرية مميزة ومن ضمن هؤلاء لاعب كرة القدم السابق وعرض الأزياء حاليا  ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام اللذان احتفلا في يوم 4 يوليو في هذا العام بمرور 16 عاما على زواجهما.
 
ديفيد بيكهام و حبه لفيكتوريا
قصة حب ديفيد وفيكتوريا بيكهام بدأت في عام 1997 عندما تقابلا في مباراة خيرية وكانت فيكتوريا وقتها مغنية بوب وواحدة من أعضاء الفريق الغنائي الشهير سبايس غيرلز وتحمل اسم فيكتوريا آدمز. وقد اعترفت فيكتوريا في ما بعد بأنها لم تكن تعرف من يكون ديفيد بيكهام عندما قابلته في المباراة الخيرية للمرة الأولى. وتحدثت عن ذلك وقالت: "في ذلك الوقت لم أكن اعرف من يكون، في الحقيقة لم أكن من المهتمين برياضة كرة القدم".
في عام 1998 وبعد عام واحد من مقابلتهما في المباراة الخيرية أعلن ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدمز عن خطبتهما وفي يوم 4 يوليو عام 1999 تزوج الاثنان في قلعة أيرلندية في مدينة كورك في أيرلندا وكان من ضمن الحضور ابنها الأكبر بروكلين وكان عمره وقتها 4 أشهر، وخلال الستة عشر عام الماضية أصبح لدى ديفيد وفيكتوريا بيكهام 3 أطفال آخرين وهم روميو بيكهام، كروز بيكهام، هاربر بيكهام.
 
مراسم الاحتفال
ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام احتفلا بذكرى مرور 16 عاماً على زواجهما بصحبة أبنائهما الأربعة. كان ديفيد قد نشر صورة تجمعه بزوجته فيكتوريا بيكهام على الانستغرام في ذكري مرور 16 عاماً على زواجه منها وقد كتب معلقا على الصورة: "16 عاماً، أصبح لدينا خلالها أطفال رائعين، شكرا لك على منحي أطفالنا الصغار الرائعين، عيد زواج سعيد".
 
ونشرت فيكتوريا بيكهام فذ ذلك اليوم صور لها بصحبة زوجها وأطفالهما على الانستغرام، ولقد كتبت معلقة عليها: "عيد زواج سعيد، أنا احبك كثيرا وفخورة بأسرتنا الجميلة".
 
وكتب بروكلين بيكهام تعليقا على الانستغرام يهنئ فيه والديه بذكرى مرور 16 عاماً على زواجهما ولقد قال في هذا التعليق: "عيد زواج سعيد، أحبكما كثيرا".