كيم كارداشيان تنفي استخدام البوتكس خلال فترة الحمل

كيم تنفي بهذه الصورة!!

كيم تنفي بهذه الصورة!!

هل خضعت لجسلة بوتكس؟

هل خضعت لجسلة بوتكس؟

هل خضعت لجسلة بوتكس؟

هل خضعت لجسلة بوتكس؟

كيم كارداشيان تستخدم مكياج الكونتور دائما

كيم كارداشيان تستخدم مكياج الكونتور دائما

نفت كيم كارداشيان نجمة البرنامج الواقعي "Keeping Up with the Kardashians" التقارير التي انتشرت مؤخرا حول استخدامها لمواد تجميلية كالبوتكس أو الـ" fillers" خلال فترة الحمل، وقد ردت كيم هذه الشائعات من خلال تعليق طويل نشرته على حسابها على الانستغرام في يوم الجمعة 3 يوليو وقالت فيه: "لا، أنا لم أستخدم البوتكس أو الـ"fillers" أثناء الحمل كما قالت عدد من صحف الفضائح، فقط الإنسان المريض الذي يقوم بفعل هذا ويعريض حياة طفله للخطر".
 
ولقد تحدثت كيم كارداشيان في هذا التعليق عن التغيرات التي طرأت على وجهها أثناء فترة الحمل وقالت: "أي شخص مر بتجربة الحمل أو زاد وزنه يعلم كيف يتغير وجهك تماما خلال هذه الفترة، لقد أصبح أنفي كبيرا، ووجهي ممتلئاً وكذلك شفتي، والتحدي أصبح الآن أن أتأقلم مع هذه التغيرات واستخدم مساحيق التجميل لأشعر أنني طبيعية".
 
وفي نهاية تعليقها وعدت كيم متابعيها بأنها ستشاركهم أسرار تقنياتها لوضع المكياج من خلال موقعها "KimKardashianWest" ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لا أكاد أستطيع الانتظار حتى أشارككم بطريقة وضعي للمكياج أثناء فترة الحمل"، موقع كيم كارداشيان مازال في طور الإعداد حتى هذه اللحظة ومن المتوقع أن يتم افتتاح هذا الموقع في موسم الصيف هذا العام.
 
شائعة استخدام كيم كارداشيان للبوتكس أو الـ"fillers" أتت بعد ان نشر موقع "InTouch" تقريرا قالت فيه أن تستخدم البوتكس خلال فترة الحمل وذلك نقلا عن مصدر مطلع.
 
وقد قال المصدر أن كيم في المعتاد تقوم بالخضوع لمعالجة الحقن بالبوتكس كل 3 أشهر حتى تمنع ظهور التجاعيد والخطوط، وأضاف المصدر: "أنها ترى أن نورث بصحة جيدة، ولذلك فهي لا تشعر بالقلق من استخدام البوتكس مجددا في حملها الثاني".