نجمات شهيرات إرتدينَ تاج ملكة الجمال

شارون ستون

شارون ستون

فانيسا ويليامز

فانيسا ويليامز

إيفا لانجوريا

إيفا لانجوريا

سارة بالين

سارة بالين

أوبرا وينفري

أوبرا وينفري

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

هالي بيري

هالي بيري

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

العديد من نجمات هوليوود تم تتويجهن في الماضي بلقب ملكة الجمال، وقد يكون هذا متوقعا نظرا لتمتعهن بالموهبة والجمال بالإضافة إلى العديد من الصفات الأخرى والتي أهلتهن للعمل في مجال السينما والفنون الترفيهية في المقام الأول، ولكن ماذا عن سيدات شهيرات أخريات كمقدمة البرامج والإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري أو الصحافية ومقدمة البرامج ديان سوير هل كنت تعرف أنهما حصلتا على لقب ملكة الجمال في أحد الأيام؟ أو أن السياسية الشهيرة سارة بالين وهي الحاكم الأسبق لولاية ألاسكا والمرشحة السابقة لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة عن الحزب الجمهوري قد شاركت في مسابقة ملكة جمال ألاسكا في السابق؟ تعرف على مجموعة من الأسماء الشهيرة من النساء والتي حملت في يوم من الأيام لقب ملكة الجمال:
 
هالي بيري: الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار هالي بيري كانت تحمل لقب ملكة جمال مراهقات أوهايو، وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة.
 
فانيسا ويليامز: في عام 1983 أصبحت الممثلة فانيسا ويليامز هي أول أميركية من أصول أفريقية تحصل على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة ولكنها اضطرت للتنازل عن هذا اللقب بعد أن نشرت إحدى المجلات صور عارية لها.
 
بريتني سبيرز: المغنية الشهيرة بريتني سبيرز شاركت في العديد من مسابقات ملكات الجمال للأطفال في ولاية لويزيانا عندما كانت طفلة صغيرة وقد فازت سبيرز بالعديد من هذه المسابقات.
 
إيفا لانغوريا: في عام 1998 توجت الممثلة إيفا لانجوريا بلقب ملكة جمال كوربوس كريستي (Corpus Christie) في تكساس.
 
ديمي لوفاتو: الممثلة والمغنية ديمي لوفاتو شاركت مثل بريتني سبيرز في العديد من مسابقات ملكات الجمال للأطفال وفازت بإحدى هذه المسابقات وهي طفلة صغيرة وقبل أن تنطلق إلى عالم الشهرة.
 
سارة بالين: السياسية الشهيرة سارة بالين والتي شغلت منصب الحاكم الأسبق لولاية ألاسكا ورشحت لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة عن الحزب الجمهوري في عام 2008، شاركت في مسابقة ملكة جمال ألاسكا في عام 1984.
 
أوبرا وينفري: مقدمة البرامج والإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري فازت بلقب ملكة جمال السود في ولاية تينيسي في بداية السبعينيات، والطريف أن لجنة التحكيم في المسابقة سألتها ماذا ستفعل بمبلغ مليون دولار، فأجابت وينفري التي أصبحت شديدة الثراء في ما بعد أنها على الأرجح ستنفق الأموال بحماقة.
 
ميشيل فايفر: الممثلة الجميلة ميشيل فايفر والتي اشتهرت بجمالها وموهبتها فازت بلقب ملكة جمال مقاطعة أورانج في عام 1978.
 
شارون ستون: قبل أن تشتهر شارون ستون بكونها رمزا للجاذبية والإثارة في هوليود، فازت بلقب ملكة جمال مقاطعة كراوفورد بولاية بنسلفانيا.