صور من الخيال.. نجوم هوليوود بدون ترف

غوينيث بالترو

غوينيث بالترو

كيم كارداشيان وكاني ويست

كيم كارداشيان وكاني ويست

مادونا

مادونا

ماريا كاري

ماريا كاري

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

ساره جيسيكا باركر

ساره جيسيكا باركر

 براد بيت وانجلينا جولي

براد بيت وانجلينا جولي

بيونسيه وجاي زي

بيونسيه وجاي زي

جنيفر انيستون

جنيفر انيستون

ريهانا

ريهانا

باريس هيلتون

باريس هيلتون

هل تتخيل أنك تستطيع الحصول على معلومات سريعة وخلال دقائق معدودة بدون استخدام موقع غوغل الشهير؟ أو أن تتواصل مع أصدقائك في أي وقت بدون موقع الفيسبوك، احتمالات كهذه تبدو مخيفة للغاية لمن يعتمدون اعتمادا كبيرا على عالم تكنولوجيا المعلومات وبرامج الحاسوب في حياتهم اليومية، فتكنولوجيا الحاسوب هي مصدر كبير للراحة في حياتنا اليومية وهي تجعل القيام بالعديد من المهام الحياتية اليومية أقل صعوبة وهذا ليس كل شيء فتكنولوجيا الحاسوب أصبحت تستخدم على نطاق واسع في الفنون والإبداع الخلاق، بل أصبحت أيضا تمكننا من تحويل الأشياء الخيالية التي تدور في أذهاننا إلى صور حقيقية نراها بأعيننا.
 
هل تخيلت مثلا في يوم ما كيف سيبدو مظهر المشاهير إذا كانوا يعيشون حياة طبيعة كأناس عاديين؟ هل تساءلت في يوم ما كيف سيكون مظهرهم بدون الأموال التي توفر لهم العناية اليومية بمظهرهم وملابسهم حتى يظهرون بشكل رائع في معظم الوقت، إذا كانت هذه التساؤلات قد دارت في ذهنك فيمكنك أن ترى الإجابة عليها من خلال العمل الرائع الذي قام به داني إيفانز بمساعدة برنامج تعديل الصور الشهير فوتوشوب.
 
ما قام داني إيفانز بعمله باستخدام البرنامج هو نزع الأشياء الإضافية التي استفاد منها المشاهير من خلال نمط حياتهم المترف لتجعلهم يظهرون بمظهر مثالي طوال الوقت ومنها الحميات الغذائية المعقدة والمدربين الرياضيين للحفاظ على أوزانهم، عمليات زراعة الشعر، خبراء التصفيف والمكياج وغيرها، تعالوا معا نشاهد بالصور كيف جسد إيفانز واقعا خياليا يظهر فيه المشاهير كأناس عاديين باستخدام برنامج الفوتوشوب.
 
شاهدوا معنا نجومكم المفضلين وهم بدناء وبملابس عجيبة....