شقيقات نجمات حققن الكثير من النجاح مؤخراً

جيجي وبيلا حديد

جيجي وبيلا حديد

بوبي وكارا ديليفين

بوبي وكارا ديليفين

بوبي وكارا ديليفين

بوبي وكارا ديليفين

جيجي وبيلا حديد

جيجي وبيلا حديد

إيميلي وزوي ديشانيل

إيميلي وزوي ديشانيل

سولانج وبيونسيه نولز

سولانج وبيونسيه نولز

إيميلي وزوي ديشانيل

إيميلي وزوي ديشانيل

سولانج وبيونسيه نولز

سولانج وبيونسيه نولز

هل لاحظت مؤخرا وجود العديد من النجمات الشقيقات في عالم هوليود وعالم الأزياء الموضة؟ خلال الفترة الماضية ظهرت أسر كاملة تعمل في مجال الترفيه والعمل الفني وظهرت أيضا نجمات شقيقات حققن نجاحا كبيرا في الكثير من المجالات الفنية منها عالم السينما والموسيقى والأزياء بل أن بعضهم أصبح يمتلك ماركة الأزياء ومستحضرات التجميل الخاصة به، وهؤلاء السيدات الرائعات لم يصنعن فقط أسماء بارزة لأنفسهن في مجال عملهن بل قمن أيضا باستخدام شهرتهم في دعم قضايا إنسانية وبيئية هامة والكثير منهم شاركن في دعم حقوق الحيوان، فلنتعرف معا على عدد من هؤلاء السيدات الرائعات:
 
سولانج وبيونسيه نولز: 
بدأت بيونسيه 33 عاماً خطواتها الأولى في طريق الشهرة بعد أن تكون فريقها الموسيقي الشهير " Destiny's Child" في عام 1990 وأصبحت عضوة من عضواته، ولعد ذلك بسنوات عديدة أصبحت بيونسيه واحدة من أشهر المغنيات في العالم وأصبح لديها الكثير من المعجبين والذين يطلقون عليها اسم "الملكة بي" (Queen Bey)، ومؤخرا تصدرت بيونسيه عناوين الأخبار بعد أن طلبت من معجبيها في جميع أنحاء العالم تجربة النظام الغذائي النباتي لمدة 22 يوماً. 
 
سولانج نولز 29 عاماً بدأت خطواتها الأولى في عالم الموسيقى بعد شقيقتها بيونسيه بفترة قليلة، ولقد أصدرت أول ألبوم منفرد لها وهي في السابعة عشر من عمرها، سولانج نولز رشحت لجائزة جوائز بي إي تي (BET Award) ووصلت بها أغنياتها إلى قائمة بيلبورد لأفضل 200 أغنية (Billboard Top 200).
 
جيجي وبيلا حديد: 
عارضة الأزياء جيجي حديد 20 عاماً تسير بخطوات واثقة في عالم عروض الأزياء بعد أن شاركت في العديد من عروض الأزياء لماركات شهيرة وتصدرت صورها أغلفة المجلة، وبيدو أن شقيقتها الصغرى بيلا حديد 18ع اماً في طريقها لتحقيق الكثير من النجاح والشهرة أيضا، حيث شاركت الاثنتان في جلسة تصوير رائعة لمجلة "V Magazine" تحمل عنوان "Double Trouble"، جيجي وبيلا حديد متعاقدتان مع وكالة " IMG Models" الخاصة بإدارة أعمال عارضات الأزياء.
 
جيجي وبيلا حديد هما ابنتا يولاندا فوستر وهي عارضة أزياء سابقة وإحدى المشاركات في البرنامج الواقعي " the Real Housewives of Beverly Hills".
 
إيميلي وزوي ديشانيل: 
تعمل كل من الشقيقتين إيميلي وزوي ديشانيل في مجال التمثيل، إيميلي اشتهرت بالمسلسل التلفزيوني الشهير "Bones" بينما اشتهرت زوي بمسلسلها الناجح " New Girl"، إيميلي من الأشخاص المشجعين لأنماط الحياة الصحية وهي نباتية بنسبة 100% بينما اضطرت زوي إلى اتباع حملة غذائية خاصة بسبب معاناتها من حساسية من الألبان، القمح والجلوتين.
 
إيميلي وزوي ديشانيل من أشد الداعمات لحقوق الحيوان، كلتاهما تفضل السكن في منزل يطل على الشاطئ، زوي ديشانيل نجحت في وضعها بصمتها الخاصة في الكثير من المجالات منها مشاركتها في تأسيس " Hello Giggles" وهو موقع شهير يشجع على نمط حياة صحي، ولقد تمكنت أيضا من صنع اسم لها في عالم الموسيقى باعتبارها مغنية وكاتبة أغاني موهوبة، زوي عضو في الفرقة الموسيقية "She & Him".
 
بوبي وكارا ديليفين: 
الشقيقتان لولي وكارا عارضتا أزياء ناجحتان، وكلتاهما متعاقدة مع وكالة "Storm Model management" لإدارة أعمال عارضات الأزياء، ولقد كانت بوبي ديليفين هي الوجه الدعائي لمجموعة لويس فيتون (Louis Vuitton) للصيف لعام 2012.