بيونسيه: لم أطلب من كيم نصيحة بخصوص الحمل

بيونسيه و كيم في عرض ازياء كاني ويست

بيونسيه و كيم في عرض ازياء كاني ويست

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه و كيم

بيونسيه و كيم

بيونسيه لم أطلب من كيم نصيحة بخصوص الحمل

بيونسيه لم أطلب من كيم نصيحة بخصوص الحمل

بيونسيه لم أطلب من كيم نصيحة بخصوص الحمل

بيونسيه لم أطلب من كيم نصيحة بخصوص الحمل

الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن أن بيونسيه قد طلبت من كيم كارداشيان- وهي حامل في طفلها الثاني من زوجها كانييه ويست- عدة نصائح بخصوص العوائق التي تواجه عملية الحمل، والخيارات البديلة للحمل هي شائعات غير صحيحة على الإطلاق ولا يصدقها عقل طبقا لما أكدته مصادر مقربة من بيونسيه لـ" Gossip Cop".
 
فقد نشر موقع "Hollywood Life" خبرا يقول فيه أن مصدر مقرب من المغنية الشهيرة بيونسيه قال أن الأخيرة تجد صعوبة في الحمل بطفل جديد، وأنها طلبت النصيحة بخصوص هذا الشأن من كيم كارداشيان التي تمكنت من الحمل مجددا بعد أن واجهت صعوبات في هذا الأمر في الماضي، وطبقا لما نشره الموقع فقد قال المصدر: "بيونسيه تحدثت مع كيم عن الصعوبات التي تواجهها للحمل مجددا، وناقشت معها عدة خيارات في هذا الشأن مثل عملية التلقيح الصناعي (IFV)، اختيار أم بديلة (surrogacy / التعاقد مع أم بديلة للحمل) أو حتى التبني، بيونسيه ترغب كثيرا في طفل جديد وهي واثقة بأن هذا سيحدث عما قريب بشكل أو بآخر"، وتحدث المصدر أيضا عن الصعوبات التي تواجهها بيونسيه (33 عاماً) حتى تتمكن من الحمل مجددا". وقال: "لسوء الحظ بيونسيه وجي زي لم يتمكنا من النجاح في محاولات الحمل بطفل ثانٍ، أنهما يراجعان حاليا طبيبهما الخاص ويفعلان ما بوسعهما حتى يكون لديهما طفل جديد".
 
ونشر موقع "Hollywood Life" نقلا عن المصدر أن بيونسيه سعيدة من أجل كيم كارداشيان لأنها تمكنت من الحمل مجددا بعد الصعوبات التي واجهتها في الماضي ولكنها تشعر بالقليل من الغيرة لأنها ترغب بشدة في أن تصبح حاملا هي الأخرى.
 
عدة مصادر مقربة من بيونسيه وزوجها مغني الراب الشهير جي زي نفت صحة ما نشر على موقع "Hollywood Life" وأكدت أنه غير صحيح على الإطلاق ووصفت الخبر بأنه جنوني ولا يصدقه عقل.