بالفيديو: سيلينا غوميز تقلد شاكيرا وتايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

شاكيرا

شاكيرا

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا جوميز أظهرت أنها تتمتع بموهبة جديدة، فبالإضافة إلى موهبتي الغناء والتمثيل سيلينا غوميز يمكنها أيضا تقليد ومحاكاة الآخرين ببراعة، وفي تحدي "Interview from a Hat" قامت جوميز بتقليد صديقتها المقربة تايلور سويفت والمغنية الشهيرة شاكيرا.
 
غوميز كانت قد ذهبت إلى مقر شبكة "iHeartRadio" وشاركت في تحدي "Interview from a Hat" وهو التحدي الذي تقوم فيه بالإجابة على أسئلة المعجبين على موقع "تويتر"، والقيام بالتحديات التي يرسلها لها المعجبين عبر "تويتر"، وهذا هو ما فعلته غوميز في ذلك اليوم بل أنها كشفت أيضا عن موهبتها في تقليد الأشخاص.
 
خلال تحدي "Interview from a Hat" أجابت غوميز عن عدد من أسئلة المعجبين ومنها سؤال عما إذا كانت تنوي أن تشارك في عمل فني مع مايلي سايرس أو أريانا غراندي ولقد ردت غوميز على هذا السؤال قائلة: "لا، لا يوجد شيء كهذا، ولكن ليس لأنني لا أرغب في القيام بهذا ولكنني فقط لم أخطط لأي شيء بعد". وأضافت مازحة: "لذلك اتصلتا بي (مايلي سايرس، أريانا جراندي) إذا أردت القيام بشيء ما"، وعند سؤال غوميز كيف تصف معجبيها أجابت بأنهم "مخلصون"، "عاطفيون"، "ويقدمون الدعم والمساندة".
 
أحد معجبي سيلينا غوميز تحداها بأن تقوم بتقليد لكنة المغنية الشهيرة شاكيرا، وهو ما استجابت له غوميز ولكنها لم تقم فقط بتقليد لكنة شاكيرا وإنما قامت أيضا بمحاكاة طريقة شاكيرا المميزة في الغناء وتحديدا جزء صغير من أغنية "Whenever, Wherever"، ولقد طلب معجب آخر من غوميز أن تقوم بتقليد صديقتها تايلور سويفت ولقد فعلت غوميز ذلك وبدون أن تنطق بكلمة واحدة حيث قامت بتقليد الحركة المميزة لسويفت أثناء الغناء والتي تقوم فيها بتحريك شعرها والإمساك بالميكروفون والإشارة إلى الجمهور وبعد أن انتهت من ذلك قالت غوميز: "أحبك يا تاي".
 
سيلينا غوميز كشفت أيضا في ذلك اليوم عن مهارة أخرى تتمتع بها إلى جانب الغناء، التمثيل وقدرتها على محاكاة الآخرين وذلك بعد أن طلب منها أحد المعجبين بأن تقوم ببصق علكة من فمها والتقاطها من الهواء وهي موهبة كانت قد قالت أنها بارعة فيها وذلك خلال مقابلة أجريت معها عندما كانت في الثامنة عشرة، سيلينا غوميز نجحت في القيام بهذا الأمر مرتين وفي المرة الثانية قامت ببصق العلكة لارتفاع عالي ثم نجحت في التقاطها.
 
شاهد بالفيديو سيلينا غوميز وهي تقلد شاكيرا وتايلور سويفت: