لماذا انفصلت بريتني سبيرز عن صديقها؟

بريتني سبيرز وصديقها قبل الانفصال

بريتني سبيرز وصديقها قبل الانفصال

بريتني سبيرز وصديقها

بريتني سبيرز وصديقها

بريتني سبيرز وصديقها قبل الانفصال

بريتني سبيرز وصديقها قبل الانفصال

علاقة بريتي سبيرز بصديقها تشارلي إيبرسول (Charlie Ebersol) والتي كانت تبدو واعدة للغاية لم يكتب لها النجاح والسبب هو أن إيبرسول لم يكن مستعدا للزواج والاستقرار وذلك طبقا لما ذكره مصدر مقرب لـ" RadarOnline".
 
وتحدث المصدر عن سبب انفصال برتني سبيرز (33 عاما) وتشارلي إيبرسول فقال: "بريتني استمرت بالضغط على شارلي بخصوص موضوع الزواج خلال الأشهر الماضية، إنها تريد أن يكون لديها طفل جديد وترغب كثيرا في أن تتزوج مرة أخرى، وتشارلي كان واضحا تماما بخصوص عدم استعداده لخطوة الزواج". وأضاف المصدر: " بريتني لم ترغب في أن تستمر علاقتهما بدون أن تكون هناك احتمالية للزواج في المستقبل".
 
وطبقا لما ذكره مصدر آخر فإن موضوع الزواج لم يكن السبب الوحيد وراء انفصال سبيرز والمنتج التليفزيوني تشارلي إيبرسول (32 عاما)، حيث شعر إيبرسول نفسه أن حياته وحياة سبيرز ليست متوافقة تماما ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "بريتني لديها الكثير من المشاكل الشخصية وهذه المشاكل أكبر من أن يحتملها شاب أعزب، وحقيقة أن بريتني مازالت تحت الوصاية القانونية تؤكد أنها لا تستطيع أن تدير حياتها بنفسها، وتشارلي لم يكن يريد أن بلعب دور الأب والوصي في حياتها وهو الدور التي طلبت منه القيام به وأصرت عليه ولذلك شعر تشارلي بأنه محاصر".
 
على الرغم من أن سبيرز حزينة من فشل علاقتها مع إيبرسول إلا أن هذا لا يقارن بالتأثير السلبي لفشل هذه العلاقة على ولديها جايدن 8 سنوات، بريستون 9 سنوات وتحدث المصدر عن ذلك وقال: "فشل هذه العلاقة سيؤلم الولدين كثيرا، فلقد شهد الولدان والدتهما تمر بثلاثة انفصالات صعبة، ولقد كانت بريتني وتشارلي يقولان للولدين بأن تشارلي سيصبح والدهما".
 
بدأت علاقة سبيرز وإيبرسول في شهر أكتوبر عام 2014 وذلك بعد انفصال سبيرز عن ديفيد لوكادو (David Lucado) بعد علاقة استمرت عامان وقيل أن السبب هو خيانة لوكادو لسبيرز خلال علاقتهما.