تايلور سويفت: أرغب بتكوين أسرة ومعجبة بأنجلينا جولي

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

كشفت المغنية تايلور سويفت في مقابلة لها مع برنامج "ITV News" عن توقعها لمستقبلها بعد 10 سنوات من الآن وقالت أنها تأمل أن يكون لديها أسرة وأطفال خلال 10 سنوات من الآن، وقد عبرت سويفت أيضا خلال المقابلة عن إعجابها بالممثلة أنجلينا جولي وبالطريقة التي تدير بها حياتها.
 
على الرغم من أن تايلور سويفت قد عبرت خلال المقابلة عن رغبتها في أن يكون لديها أسرة وأطفال في المستقبل إلا أنها أبدت قلقها من تأثير شهرتها على أطفالها، وعندما تطرق الحديث عن تربية الأطفال تحت أضواء الشهرة عبرت سويفت (25 عاما) عن إعجابها بأنجيلينا جولي (40 عاما)، اعترفت سويفت أنها تعتبر أنجيلينا جولي نموذجاً يحتذى به في هذا الأمر. وقالت إن جولي تعرف جيدا كيف تعتني بأسرة كبيرة على الرغم من الشهرة التي تحظى بها هي وزوجها براد بيت.
 
إعجاب سويفت بالممثلة الشهيرة أنجيلينا جولي ليس فقط بسبب قدرتها على رعاية أسرتها الكبيرة تحت ضغوط الشهرة ولكن لأن "حياتها (جولي) لا تتوقف فقط على جمع المال وتحقيق الصفقات الأكثر ربحا".
 
تايلور سويفت على ما يبدو غيرت رأيها فيما يتعلق بالزواج وإنجاب الأطفال، ففي العام الماضي وخلال مقابلة لها مع مجلة "InStyle" قالت سويفت أنها ليست واثقة تماما بأنه سيكون لديها أطفال ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لا أعرف إذا كان سيكون لدي أطفال في يوم ما"، ولكن مخاوف سويفت من تربية الأطفال تحت ضغوط الشهرة لم تتبدل مع مرور الوقت حيث تحدثت عن ذلك في مقابلتها في العام الماضي وقالت: "من المستحيل ألا تتخيل سيناريوهات معينة (عما ستكون عليه حياة الأطفال) وكيف ستحاول أن تقنعهم بأن لديهم حياة طبيعية عندما يصادفون-وهذا أمر حتمي-أناس غرباء يوجهون عدسات كاميراتهم الكبيرة في اتجاههم منذ أن كانوا أطفال صغار".