بالصور: مراسم زفاف توم كليفرلي وجورجينا دورسيت

تزوج لاعب كرة القدم الإنكليزي توم كليفرلي (25 عاماً) من جورجينا دورسيت النجمة السابقة للبرنامج الواقعي " TOWIE" في حفل زفاف كبير حضره عدد من المشاهير وأقيم اليوم في فندق "كلاريدج" الفخم (Claridge) في منطقة "مايفير" (Mayfair) وسط لندن.
 
جورجينا دورسيت (29 عاماً) ظهرت في حفل زفافها بفستان أنيق عاجي اللون ومصمم بتصميم ذيل السمكة الشهير، وذيل الفستان الطويل طوله 10 أقدام (حوالي 304.8 سم) وكانت تحمل باقة أنيقة من الزهور وترتدي سوارا أنيقا وزوجا من الأقراط الماسية، وكان من حولها وصيفاتها السبعة اللواتي ارتدين فساتين بيضاء أنيقة من تصميم بيا ميتشي (Pia Michi) وكان من ضمنهن صديقتها المقربة روشيل هيومز (Rochelle Humes) نجمة فريق " ذا ساتردايس" (Saturdays).
 
توم كليفرلي النجم السابق لمانشستر يونايتد يرتدي بدلة أنيقة ذات لون أزرق داكن وقميص حريري أبيض وربطة عنق قصرية وكان كليفرلي يقف مبتسما بجوار زوجته الجديدة في حفل الزفاف.
 
حضر حفل الزفاف أسرتا وأصدقاء العروسين ومنهم داني ويلبك، كريس سمالينج، واين روني وهم زملاء كليفرلي في فريق مانشستر يونايتد، وكذلك لين براون (Leanne Brown) نجمة برنامج "Real Housewives Of Cheshire".
 
وغادر الزوجان الجديدان الفندق في سيارة رولز رويس قديمة الصنع مزينة بالشرائط الحريرية ولافتة كتب عليها "لقد تزوجنا للتو".
 
كانت العلاقة بين توم كليفرلي وجورجينا دورسيت قد بدأت منذ عام 2012، ولقد أنجبا طفلتهما الأولى نيفيا (Nevaeh) في شهر يونيو عام 2013. تقدم كليفرلي بطلب الزواج من دورسيت خلال رحلتهما إلى لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأميركية في صيف العام الماضي.